مطوري Halo Infinite يعملون على مشروع جديد ضمن عالم اللعبة..

لعبة Halo Infinite هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل مجتمع لاعبي اكسبوكس حيثُ تعتبر أضخم إطلاق لهذا العام على أجهزة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والكثيرون ينتظروها على أحر من الجمر خاصةً بعد تأجيلها الأخير. استديو 343 Industries يعدنا بتجربة مميزة ولكن على ما يبدو، يستعد الفريق للعمل على مشروع جديد ضمن عالم اللعبة.

من خلال موقع مايكروسوفت الرسمي للتوظيف، تم رصد طلب عمل لمنتج للعمل مع استديو 343 Industries. قد تتوقع أنّ هذا المشروع له علاقة بلعبة Halo Infinite إنما وفقاً لعرض التوظيف، هذا المنتج سيساعد على تطوير مشروع جديد ضمن عالم Halo. ليس لدينا أيّ فكرة عن هذا المشروع ولكنه بالتأكيد في مراحل مُبكّرة جداً من التطوير خاصةً لأنّ الاستديو يركز موارده على اللعبة المنتظرة.

فريق التطوير يهدف لتقديم لعبة “ممتعة” بجودة عالية. هم أيضاً يبحثون عن منتج مخضرم في الصناعة حيثُ يبحثون عن شخص ذو خبرة بإطلاق ألعاب AAA كمنتج على الجيل الحالي وشخص ذو خبرة في مختلف الجوانب.

من المُثير للإهتمام ما يريد استديو 343 Industries تقديمه لنا خاصةً أن لعبة Halo Infinite لم تصدر بعد ومن المخطط الاستمرار بدعمها لسنوات. ولكن كما قلنا أعلاه، هذا المشروع الجديد ما زال في مراحل مُبكّرة جداً من التطوير. الآن متابعينا الأعزاء أخبرونا، ما هي توقعاتكم لهذا المشروع الجديد؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى