تقرير

كم تبلغ قوة شبكة “الواي فاي” الخاصة بجهاز PS5 مقارنة بالجهاز السابق, اليك الاجابة..

يعتبر جهاز PS5 احد اجهزة الجيل الجديد التي صدرت قبل شهرين ونصف تقريبا من الان ومع صدوره سيطر تقريبا على معظم الالقاب وحصل على اغلب المدح والثناء, فبعض اللاعبين وصفوه بالعملاق نظرا لحجمه وسرعته وهناك اخرون بدأوا باكتشاف قدراته والنبش داخل نظامه حتى وصلوا الى امر لا ينتبه اللاعبون اليه كليا وهي شبكة الواي فاي بجيلها السادس, ماذا يعني هذا وما هي افضلية هذه الشبكة في الجهاز مقارنة بشبكة الجيل السابق..؟

حسنا, موقع PSU اعد تقريرا ممتعا للغاية شرح من خلاله معنى شبكة WiFi 6 وكيف تبدو قوتها على جهاز PS5, نحن بدورنا احببنا تحويل التقرير الى خبر يشبه المعرفة ويطلعكم متابعينا على امر مهم في جهاز سوني الحديث هذا, اذا ماذا يعني وجود هذا الجيل من شبكات الواي فاي في جهاز بلايستيشن 5, دعونا نخبركم..

نتيجة بحث الصور عن PS5 Wi Fi

شبكة WiFi 6 الموجودة في الجهاز لا تختلف كثيرا عن شبكة WiFi 4 الموجودة في الجيل السابق من حيث الية ربط الجهاز بالانترنت ولكن ابرز ما تفعله الشبكة هو تحسين سرعة الانترنت في الجهاز وايضا تحسين سرعة التحميل للمحتويات والالعاب وسرعة التنزيل كذلك, مما يعني ان فرصة تعرضك لما يعرف باسم “لاج” او Lag في العاب الاونلاين ستكون قليلة جدا مقارنة بالجيل السابق.

لكن السؤال الابرز هنا هو كم تبلغ سرعة الشبكة بجيلها السادس حقا في الجهاز, تبلغ سرعة هذه الشبكة في الجهاز حوالي 9.6 جيجا بايت وهي اسرع بخمسين مرة من شبكة الجيل الرابع التي وجدت في الجيل السابق, لذلك كما قلنا يمكنكم توديع رؤية اللاج كثيرا وايضا يمكنكم الترحيب بسرعة الانترنت الجبارة, اما في حال كان الانترنت لديكم ضعيفا فهذه الشبكة ستستفيد من الانترنت لديكم بأقصى طاقة ممكنة.

ايضا وجب التنويه انه وبفضل الجيل السادس لهذه الشبكة الموجود في جهاز PS5 فإنك لن تتأثر كلاعب ببطئ الانترنت لديكم في حال كان عدد مستخدمي الشبكة يفوق الشخص الواحد وهذا ما كنا نعاني منه في الجيل الماضي وكنا ايضا نطلب من افراد عائلتنا عدم استخدام شبكات الانترنت خصوصا عند لعب العاب الاونلاين, لذلك لا تقلق فهذه المشكلة قد حلتها الشبكة الموجودة في الجهاز بجيلها السادس, فما هو رأيكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار