الاخبارالحاسب الشخصي

بعد إنتظار دام لسنوات Forza Horizon 4 تحط الرحال على منصة Steam..

تعتبر لعبة سباق السيارات العالم المفتوح Forza Horizon 4 ومن تطوير استديو Playground Games التي صدرت أول مرة في عام 2018 واحدة من أفضل وأقوى ألعاب السيارات على مدار سنوات, إن لم تكن الأفضل بيت قريناتها, وأعتبرها الحصرية الوحيدة لشركة مايكروسوفت التي حافظت على مستواها.

وفي خبر لطالما إنتظره أصحاب منصات الحاسب الشخصي خاصة مستخدمي منصة Steam, أعلنت شركة مايكروسوفت عن قدوم اللعبة الى الحاسب الشخصي في شهر مارس المقبل من خلال منصة Steam الرقمية,  وتحديداً في التاسع من الشهر القادم مارس 2021.

ستدعم اللعب كذلك اللعب المشترك بين المنصات الأخرى التي صدرت عليها, مثل الخدمات السحابية على الأندرويد وجميع أجهزة الإكسبوكس, بالإضافة الى وجود جميع الإضافات التي صدرت سابقا للعبة وستكون كذلك قابلة للشراء مثل توسعات Fortune Island وLego Speed ​​Champions, بالإضافة الى حزمة Best of Bond Car Pack وحزمة Barrett-Jackson Car Pack وحزمة Hot Wheels Legends Car Pack  القادمة للعبة كذلك.

ونذكر بأن مايكروسوفت أعلنت في عام 2019 بأنها ستجلب المزيد من ألعابها الحصرية على منصة الحاسوب الشخصي من أجل إعطاء فرصة للاعبي المنصة بتجربتة العاب الشركة الحصرية التي صدرت على أجهزة الإكسبوكس في وقت سابق.

إذا هذا خبر رائع لمنتسبي منصة Steam الرقمية, وبالتأكيد سنشهد العديد من إختبارات الأداء والجودة لبطاقات الرسوم الجديدة من AMD وإنفيديا على هذه اللعبة, خاصةً أن اللعبة تتمتع بجودة رسومات متميزة للغاية, وجميعنا متشوق لرؤية كيف ستبدو على منصات بمواصفات قوية للغاية.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى