Crash Bandicoot 4: It’s About Time قادمة الى منصات الجيل الجديد والسويتش والحاسب

لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time صدرت في الثاني من أكتوبر الماضي على كل من اكسبوكس وان وبلايستيشن 4 ونالت استحسان اللاعبين والنقاد حيثُ متوسط تقييماتها هو خمسة وثمانين من مائة بناءً على مائة وإثنى وثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. في حال لم تلعبها بعد وكنت من مالكي الجيل الجديد او المنصات الأُخرى، ستتمكن من ذلك قريباً.

الشخصية التي جعلتكم تقفزون وتتشقلبون لمدة 25 عاماً، تحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الفضية لها بتاريخ 12 مارس مع الجزء التكميلي الجديد لثلاثية Crash Bandicoot الكلاسيكية من فترة التسعينيات وأول إصدار أصلي في سلسلة Crash منذ أكثر من 10 سنوات. سيتم إطلاق Crash Bandicoot 4: It’s About Time على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس|اس ونينتندو سويتش.

كما سيتم إطلاق اللعبة أيضاً على الحاسوب الشخصي عبر Battle.net في وقت لاحق من العام الجاري. عشاق اللعبة مغرمون بأضخم إصدار في Crash على الإطلاق، لذا سواء كانت هذه المرة الأولى أو المئة التي تلعبون فيها هذه اللعبة المذهلة، الآن هو الوقت المناسب لتجربة المستويات الهائلة والشخصيات الرئيسية الشريرة وتجربة اللعب المحسنة. وبانتظار عشاق اللعبة أيضاً الكثير من الاحتفالات المستقبلية التي ستطلقها Activision Blizzard بهدف تعزيز تفاعل عشاق Crash Bandicoot على مدار العام.

بذلت شركة Toys for Bob قصارى جهدها لإطلاق لعبةCrash Bandicoot 4: It’s About Time  عبر أجهزة جديدة. وسيتمكن عشاق اللعبة عبر أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس|اس من الاستمتاع بتجربة بصرية مذهلة بدقة 4K وسرعة 60 إطار في الثانية. إضافةً إلى ذلك، سيستمتع اللاعبون عبر مختلف الأجهزة الجديدة بأوقات تحميل أسرع للغوص في عالم الأكشن والصوت ثلاثي الأبعاد الذي سيغمرهم بتجربةٍ جديدة كلياً.

علاوةً على ذلك، يحق للاعبين الذين قاموا بشراء Crash Bandicoot 4: It’s About Time من قبل على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان تلقي ترقيات الجيل الجديد مجاناً (باستثناء اليابان) ضمن سلسلة وحدات التحكم نفسها (بما في ذلك القدرة على نقل البيانات المحفوظة).

سيحظى مالكو جهاز بلايستيشن 5 على وجه الخصوص على مزايا إضافية مع وحدات التحكم اللاسلكية DualSense التي توفر مشغلات تكيُّفية لأنامل اللاعبين. وسيتمكن عشاق اللعبة الآن من الشعور بقوة Neo Cortex المتغيرة واختبار القبضة القوية عندما يتصارعون باستخدام سلاح خطّاف Tawna. إضافةً إلى ذلك، ستمنح ميزة Activity Card في أجهزة بلايستيشن 5 للاعبين تقرير تفصيلي وواضح لتقدمهم في كافة أبعاد اللعبة وستوفر الإرشادات لتحقيق الأهداف والمزيد.

سيتمكن اللاعبون الآن من لعب Crash Bandicoot 4: It’s About Time أثناء التنقل عند توفر هذه اللعبة المذهلة على أجهزة نينتندو لأول مرة، بينما ستُفعّل اكسبوكس سيريس اكس|اس خاصية التسليم الذكية لتمكين المستخدمين من تشغيل الإصدار المناسب حسب وحدة التحكم التي يملكونها.

ويتوفر التسجيل على الطلبات المسبقة لأجهزة نينتندو سويتش في مناطق محددة بدءاً من اليوم، عبر متجر Nintendo الإلكتروني أو لدى تجار التجزئة المحددين. وستتوفر اللعبة أيضاً على الحاسوب الشخصي عبر Battle.net، مع بدء الطلبات المسبقة الآن ويستطيع اللاعبون الاطلاع على المزيد من المعلومات حول إصدار الحاسوب الشخصي في وقت لاحق إلى جانب الأحداث الممتعة الأخرى للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للسلسلة.

اللعبة متاحة الان على جميع المنصات بسعر 60 دولار على جميع المنصات باستثناء نسخة نينتندو سويتش بسعر 40 دولار.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار