الاخبار

تفاصيل التحديث 10.3 للعبة PUBG, تحسينات على الرسومات والأصوات، والمزيد

مؤخرا ومن خلال الأرقام الأخيرة الخاصة بنسخة الحاسب الشخصي للعبة Playerunknown’s Battlegrounds أو PUBG والتي تظهر مدى التراجع في شعبيتها على المنصات الرئيسية بإستثناء نسخة الهواتف المحمولة، إلا أن مجموع ما تبقى فيها من اللاعبين يجعلها بين الألعاب الأكثر نشاطاً على المنصات الرئيسية وهذا يرجع الى التحديثات المستمرة في تحسين تجربة اللعب وآخرها التحديث الجديد 10.3 الذي سنتكلم عنه.

أطلقت اليوم PUBG Corporation التحديث المنتظر 10.3 الذي يجلب معه مجموعة من التحسينات للعبة بشكل عام، حيث تم تحديث نظام أصوات الأسلحة في اللعبة و الآن سيكون بإمكانك اختيار الأصوات التي تناسبك، بالإضافة الى أنه تم تحسين الإضافة في خريطة كراكن، وإمكانية الرقص مع أعضاء فريقك.

وأول التحسينات التي جلبها التحديث الأخير هو تحسين أصوات الأسلحة، حيث تم تطبيق نظام تحديد صوت السلاح الذي يتيح للاعبين الإختيار بين الإصدارات الأصلية القديمة والمحسنة من أصوات أسلحة معينة وهي سلاح M249 و M416 بالإضافة الى سلاح Kar98k و SKS.

PUBG 10.3

ومن ضمن التحسينات التي حصلت عليها لعبة PUBG من خلال التحديث 10.3 خاصة خريطة كراكن “Karakin” هي تحسينات كبيرة على مستوى الرسوم والإضائة كذلك حيث تم التركيز على تحسين نظام انتشار الضوء بشكل عام كما هو موضح في الصورة، والذي سيمنح كل منطقة درجة معينة للإضائة الخاصة بها، بالإضافة الى حصولها على مجموعة من الإصلاحات العامة للأخطاء في أرجاء الخريطة من أجل تحسين تجربة اللعبة.

وطبعاً هذا ليس كل شىء، حيث تم تفعيل خاصية طرد اللاعبين الذين يبتعدون عن لوحة المفاتيح، أو ذراع التحكم لفترة وجيزة بدون عمل أي نشاط، او اللاعبين الخاملين الذين يتواجدون في غرف التدريب وأثناء المباريات المصنفة بدون أي نشاط او حركة، وهذا الأمر كان يسبب الإزعاج للعديد من اللاعبين في السابق.

ولكن لا تقلق حيث سيحصل اللاعب على رسالة تنبيه قبل عشر ثواني من عملية الطرد، وسيتلقى اللاعبين كذلك رسالة نصية بعد طردهم من أجل معرفة السبب وراء طردهم من اللعبة.

PUBG 10.3

وسيتمكن اللاعبون في فريقك من المشاركة في رقصتك الخاصة، حيث ستقوم بمزامنة رقصتك مع اللاعبين في دائرة يصل نصف قطرها الى 15 مترًا من شخصيتك، أو من خلال الردهة في القائمة الرئيسية، ويمكنك كذلك من التوقف عن أداء الرقصة في أي وقت وبشكل مستقل مع دعم للكاميرا الحرة من منظور الشخص الثالث.

PUBG 10.3

وأخيرا حيث تم التعديل والتحسين على نظام المتجر وعملات G-COIN، وإضافة الفلاتر وفرز العملة بشكل مستقل، وتحسين الاداء والذاكرة على الحاسب الشخصي وعلى وحدات المعالجة المركزية ذات عدد الأنوية المنخفضة.

وننوه الى أن الشركة أكدت من خلال صفحتها الرسمية بأن خريطة Haven ستظل موجودة حتى نهاية الموسم العاشر وذلك حتى يوم 24 مارس المقبل.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار