كيف تمكنت سوني من حفر 40 الف علامة على ذراع DualSense, اليك الاجابة..

جميع الذين حصلوا على جهاز بلايستيشن 5 حاليا يستمتعون بقدراته ومميزات ذراعه DualSense التي تخفي في تصميم شكلها الخارجي Easter Egg او تلميح من شركة سوني يدل على شعار نراه كثيرا نحن اللاعبين فهل لاحظتموه يا ترى؟

حسنا الذراع تحوي على اكثر من 40 الف علامة محفورة عليها بشكل جميل وبملمس ناعم لا يستطيع اللاعبون الاحساس به الا عند التمعن بالنظر.

ازرار ذراع تحكم DualSense هي المربع والمثلث والدائرة والاكس وهذه العلامات حصرية لشركة سوني واجهزة بلايستيشن الجهاز الاول وحتى الجهاز الحالي الجديد, جميع هذه الاجهزة استخدمت هذه العلامات في الاذرع كأزرار ولكن سوني قامت بحفر هذه العلامات على ذراع الجهاز الحالي بطريقة جميلة وغطتها بالكامل بحيث يصل عددها الى ما يفوق 40 الف علامة صغيرة للغاية, سوني اخبرت موقع The Verge كيف فعلت ذلك.

سوني استخدمت الواح مخصصة لحفر ما تشاء عليها بحيث تقوم بتغليف الذراع بها, الامر المثير للدهشة هو ان اللاعب لن يتمكن من الشعور بهذه العلامات عندما يقوم بلمس الذراع ليس لصغر حجمها فقط بل ايضا بسبب نوع اللوح المستخدم في الحفر وهو نفسه ايضا الذي استخدم في تصميم وتغليف ذراع Dualshock 4 الخاصة بجهاز بلايستيشن 4, ادناه ستشاهدون مجموعة من الصور لشكل اللوح قبل تغليف الذراع به وايضا شكله عند تصميم ذراع الجهاز السابق.

لهذا السبب ايضا تم وصف جهاز بلايستيشن 5 بالعجيب لكونه يحمل العديد من الاسرار المخفية والامر ليس متعلقا دائما بالخصائص والمميزات وحتى القدرات, هل هذا هو اكبر تلميح نراه من الشركة حتى الان ام ان هناك العديد من التلميحات التي تنتظر اللاعبين لاكتشافها, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار