عندنا يلتقي كل من عالم Among us وعالم أنمي One Piece مع بعضهما، إليك النتنيجة

تقوم InnerSloth من خلال لعبة Among us بإضافة العديد من التعديلات التي تعطي اللعبة طعماً وأجواءاً مختلفة وأكثر إثارة من اجل كسر الروتين والتكرار الممل لكي تجعل اللعبة ممتعة بشكل أكبر، حيث يعرف الجميع ان شخصيات قراصنة قبعة القش من انمي One Piece تمتلك سفينة خاصة بها، ولعبة Among us كذلك، فلذلك يبدو بأن هناك شيئاً مشتركاً بينهما.

وصل أنمي One Piece المعروف على مستوى العالم الى الفصل الـ 1000 منذ ما يقارب الـ 25 سنة من إنطلاقه أول مرة، وكل ذلك من عمل المبدع مؤلف المانجا Eiichiro Oda وتألقه في سرد قصة طويلة لقراصنة قبعة القش لا نعلم حتى الآن متى ستنتهي قصتها.

وبهذه المناسبة قرر أحد محبي لعبة Among us والانمي كذلك إنشاء مقطع دعائي ظريف للغاية يستعرض فيه التعديلات التي قامو بها مع زملائه في اللعبة، حيث قام بإضافة شخصيات أنمي One Piece وتحويلهم الى أفراد طالقم سفينة لعبة Among us، رغم أن هذا التعديل ليس جديدً كلياً ولكنه الأكثر تميزاً وأحببنا مشاركته لكم.

One Piece Among Us from OnePiece

بالطبع لكل فرد من اعضاء السفينة لون يميزه عن الآخر، وهذا مافعله المعجب من خلال إعطاء شخصية لوفي المطاط اللون الأحمر وقيامه بحركاته المشهورة، وقام بإعطاء اللون الأخضر لشخصية السياف الشهير زورو وهو يشبه لون شعره في المسلسل، ونامي وروبين كذلك، واللون وشخصية اللون الأصفر للطباخ الشهير في المسلسل سانجي كما هو معروف بلون شعره الأًصفر وهكذا، وإضافة تعديلات وأزياء تشبه مايلبسونه في مسلسل الانمي.

https://www.youtube.com/watch?v=KeJEkenytQg&ab_channel=CorazonTV

وفي بداية الأمر ستشاهد إستعراض جميل وظريف للغاية للحركات القتالية الشهيرة في الأنمي، والغريب في الأمر أن من بين هذه الشخصيات سيتواجد بكل تأكيد محتال واحد أو إثنان، ولذلك لك أن تتخيل كيف سيبدو الأمر بين شخصيات إعتدنا على أن نراهم دوماً أصدقاء.

على كل حال أنمي One Piece ليس غريباً على عالم ألعاب الفيديو حيث صدرت لها سابقاً عدة ألعاب قتالية وألعاب مغامرات أخرى، مثل One Piece: Pirates Warriors صدرت منها أربعة أجزاء، وكذلك One Piece: World Seeker التي خيبت ظن العديد من محبي هذا النوع من الألعب وكانت أقل من التوقعات المنتظرة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button