GTA5الاخبار

يمكنك الآن إستخدام حاملة الجنود الضخمة C-130 من لعبة PUBG ولكن داخل لعبة GTA 5

لطالما كانت الطائرة الضخمة التي إشتهرت بها لعبة PUBG والعديد من ألعاب الباتل رويال الأخرى مصدر فضول للعديد من اللاعبين، سواء في رغبتهم بالتحكم بها أو جعل الكاميرا في داخلها أو إيقافها و تدميرها بأي وسيلة كانت، ولكن مع الاسف تبقى هذه الطائرة غير قابلة للإستخدام، وعلى مايبدو فإن لعبة GTA5 ستستطيع إشباع فضولنا من خلال هذا التعديل الذي سوف نتكلم عنه.

ومن أجل التذكير فقط فإن هذه الطائرة هي عبارة عن نموذج لطائرة حقيقية أمريكية ضخمة متعددة المهام تحمل إسم C-130 وهي أشهر طائرات النقل الجوي، وقد تم إنتاجها خلال الحرب الكورية وإسمها الكامل هو  Lockheed C-130 Hercules وهناك عدة نماذج منها، حيث ما زالت تستخدم في العديد من دول العالم حتى يومنا هذا.

gta 5

ستستطيع إستخدام الطائرة عن طريق أحد تعديلات لعبة GTA5 التي صدرت مؤخراً، حيث قام Modder Jamessays بإصدار هذا التعديل الذي يتيح إضافة طائرة Lockheed C-130 حيث تمت إعادة تصميمها لتبدو أقرب للعبة PUBG وتمت تسميتها بـ PUBG C-130t لجعلها متميزة عن الإصدار الحقيقي، حيث بإمكانك الآن الحصول على هذا التعديل وتنزيله من خلال التوجه الى هذا الموقع.

إذاً أخيراً بإمكانك الآن أن تستخدم طائرة C-130 من لعبة PUBG ولكن لن تستطيع القفز في خريطة Erangel  أو Miramar و Vikendi وغيرها بل ستسقط بالمظلة هذه المرة في مدينة لوس سانتوس ولا نعلم إن كان بإمكانك إستخدامها في مهمات اللعب الجماعي، وجعل 100 لاعب يحاولون القفز منها.

وللمزيد من هذه الأخبار المتميزة، تابعونا لكي يصلكم دوماً كل ماهو جديد وغريب.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار