لكل من حصل على Call of Duty: WWII بشكل مبكر, لن تلعبها قبل الجميع..

اعتدنا في بعض المناطق من ضمنها المنطقة العربية ان يتم تسريب الالعاب قبل موعد اطلاقها في الاسواق بشكل رسمي و بمدة طويلة و هذا ما حدث مع لعب Assassin`s Creed Origins و Wolfenstien 2 و اليوم يحدث مع لعبة Call of Duty: WWII.

لعبة Call of Duty: WWII تسربت في الكثير من المناطق و لكن و على ما يبدو شركة اكتفجن هذه المرة تستطيع التعامل بذكاء مع هؤلاء المسربين و الذين يتعمدون الحصول على اللعبة بشكل مبكر حيث قامت برفع جزء من اللعبة بحيث يمنع تشغيلها سواء في طور الاونلاين او طور القصة و سيتطلب ذلك تحديث بحجم 9 جيجا من اجل تفعيل اللعبة بشكل كامل و هذا التحديث هو تحديث اليوم الاول 1.02 الذي سيتوفر يوم الجمعة القادم 3 نوفمبر موعد اطلاق اللعبة الرسمي.

اذا حتى طور القصة لن يعمل اذا كنت من المحظوظين الذين حصلوا على نسخة اللعبة بشكل مبكر و رغم ان ملف التحديث الذي سيبلغ 9 جيجا كبير نسبيا للبعض و لكنه خطوة رائعة من اكتفجن لتجنب انتشار الفيديوهات و حرق قصة اللعبة قبل ان يحصل عليها الجميع, ما رايكم بهذه الخطوة هل تراها مناسبة ؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button