لكل من حصل على Call of Duty: WWII بشكل مبكر, لن تلعبها قبل الجميع..

اعتدنا في بعض المناطق من ضمنها المنطقة العربية ان يتم تسريب الالعاب قبل موعد اطلاقها في الاسواق بشكل رسمي و بمدة طويلة و هذا ما حدث مع لعب Assassin`s Creed Origins و Wolfenstien 2 و اليوم يحدث مع لعبة Call of Duty: WWII.

لعبة Call of Duty: WWII تسربت في الكثير من المناطق و لكن و على ما يبدو شركة اكتفجن هذه المرة تستطيع التعامل بذكاء مع هؤلاء المسربين و الذين يتعمدون الحصول على اللعبة بشكل مبكر حيث قامت برفع جزء من اللعبة بحيث يمنع تشغيلها سواء في طور الاونلاين او طور القصة و سيتطلب ذلك تحديث بحجم 9 جيجا من اجل تفعيل اللعبة بشكل كامل و هذا التحديث هو تحديث اليوم الاول 1.02 الذي سيتوفر يوم الجمعة القادم 3 نوفمبر موعد اطلاق اللعبة الرسمي.

اذا حتى طور القصة لن يعمل اذا كنت من المحظوظين الذين حصلوا على نسخة اللعبة بشكل مبكر و رغم ان ملف التحديث الذي سيبلغ 9 جيجا كبير نسبيا للبعض و لكنه خطوة رائعة من اكتفجن لتجنب انتشار الفيديوهات و حرق قصة اللعبة قبل ان يحصل عليها الجميع, ما رايكم بهذه الخطوة هل تراها مناسبة ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock