مايكروسوفت تعلن عن سماعة لاسلكية جديدة لأجهزة اكسبوكس سيريس, شاهد بنفسك!

لا تكتمل متعة تجربة العاب الفيديو الا من خلال الحصول على جميع اكسسوارات اللعب من ضمنها طبعا السماعات التي اصبحت الان بجميع الاشكال والالوان, حسنا مايكروسوفت اعلنت عن سماعة لاسلكية خاصة بجهاز اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس لتزيد من متعة تجربة الالعاب واعلان يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن السماعة.

الاعلان عن السماعة اللاسلكية الجديدة اتى من خلال قناة اكس بوكس الرسمية على منصة يوتيوب حيث انها لن تكون مجرد سماعة عادية بل القدرات التي ستتمتع بها ستجعلكم تشعرون بفرصة امتلاكها حالا خصوصا مع تقنية وضوح الصوت العالمية لها وقدرتها على عزل الاصوات الخارجية مما يجعل اللاعب يستمتع اكثر بتجربة واقعية للغاية خصوصا مع قدرات جهاز اكسبوكس سيريس اكس.

اليكم ما كتبته وسائل الاعلام الخاصة بالشركة لوصف قدرة ونقاء الصوت في السماعة بالاضافة ايضا الى التصميم المريح لها الذي لا يزعج الاذن ابدا بل على العكس تماما يجعلها في وضعية مريحة:

لقد أمضينا وقتا طويلا في غرف اختبار الصوت في محاولة لتمييز وفهم كيفية إعادة إنتاج سماعة الرأس للصوت في بيئات الغرف المختلفة.

يتم وضعه في غرفة المعيشة وغرفة الألعاب وغرفة النوم الخاصة بك ونريد أن يكون الصوت الأفضل لجميع أنواع الصوت.

ايضا بنفس الطريقة درس الفريق طريقة اللعب لضمان محادثة صوتية رائعة وميكروفون حساس لمنع الضوضاء في الخلفية.

يقال ان هذه السماعة ما هي الا خطوة من عدة خطوات في مستقبل الالعاب خصوصا وانها تعزل الصوت وشعرها مناسب جدا وهو 100 دولار امريكي وايضا عمر البطارية الخاصة بها الى 15 ساعة متواصلة, فما هو رأيكم انتم متابعينا خصوصا وان السماعة متاحة الان للطلب عبر متجر مايكروسوفت على ان تصدر في السادس عشر من شهر مارس (3) القادم لهذا العام.

ما رأيكم في السماعة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار