الاخبارفيديو

شاهد هذا الكوسبلاي للعبة The Last Of Us 2 الذي جعل استديو Naughty Dog ينصدم من واقعيته..!

تعد لعبة The Last Of Us 2 واحدة من اكثر العناوين القوية والجريئة التي استقبلتها صناعة العاب الفيديو على الاطلاق وهي اكثر العناوين التي قسمت مجتمع اللاعبين بنوعيه العربي والغربي, لكن لا يختلف هذا المجتمع على مبدأ قوة اللعبة رسوميا وقصصيا, حسنا ادناه سنشارككم كوسبلاي “تنكر” لاحد اللاعبين ارسل لفريق Naughty Dog المطور للعبة جعلهم ينذهلون من واقعيته.

حساب استديو Naughty Dog على موقع تويتر يقوم بالتفاعل مع اللاعبين بين فترة وأخرى ويطلب منهم مشاركة الكوسبلاي الخاص بهم لاي لعبة من العاب الاستديو, التنكر في عادة الامر حتى ولو كان متقن للغاية يمكن ملاحظته بسرعة ولكن احد اللاعبين اتقن الكوسبلاي بشكل عجيب لدرجة جعلت الاستديو ورئيسه نيل دروكمان في حالة من الدهشة.

الكوسبلاي الذي مثله اللاعبون يعتبر اعادة لاحدى مشاهد اللعبة عندما نرى شخصية دينا في وضعية ارضية منبطحة تدافع عن شخصية ايلي من هجوم “كليكر” عنيف للغاية, ولكن ما زلت انا شخصيا منذهل من واقعية الكوسبلاي لدرجة انني لا اصدق بأنه ليس من داخل اللعبة ولكنه بالفعل عبارة عن اشخاص حقيقيون قاموا بتمثيل المشهد الجميل.

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 ويمكن ايضا اللعب بها على جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق ولا ندري لعلنا سنستقبل نسخة مخصصة من اللعبة لجهاز سوني الحالي ربما عندما يتم اطلاق طور الاونلاين في وقت ما من العام الحالي, ما هو رأيكم بالكوسبلاي من فعل اللاعبين اعلاه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار