العرض الأول مترجم الى العربية من فيلم Mortal Kombat، يبدو بأننا على موعد مع عنف ودماء وإنتقام تحبس الأنفاس

وأخيراً وبعد طول إنتظار صدر العرض الأول لفيلم Mortal Kombat والذي على مايبدو سيجعل محبي وعشاق سلسلة القتال العريقة سعداء ومتحمسين للغاية من أجل إقتراب صدوره.

الفيلم من إنتاج كل من Warner Bros و New line cinema والذي يبدو من خلال العرض بأنه يحتوي  على الكثير من التفاصيل وظهور الشخصيات المعروفة في السلسلة، ناهيك عن شعورك بالكمية الكبيرة من العنف والدماء والإنتقام في خلال الدقيقتين ونصف التي سوف تشاهدها.

ظهرت كل من شخصية Sub-zero والتي تظهر لأول مرة كأنه شرير فار من العدالة ويقوم بتحطيم ذراعي شخصية Jax وتظهر كذلك كل من الشخصيات الرئيسية المعروفة Sonya و Raiden و Liu Kang و Kano وأخيراً Kung Lao، ولا يبدو بأننا سنشاهد الشخصيات التهريجية التي دائما ما كانت تفسد من اجواء اللعبة والفيلم الدموية والعنيفة، فلذلك سيكون موعدنا مع العنف والإنتقام والدماء ولا تتوقع غير ذلك بتاتاً،

الشىء الجميل هو ظهور النينجا المحارب kuai liang زعيم عشيرة Shirai Ryu وهو يحاول أن يحمي منزله من أحد المغتالين، قبل أن يصبح شريراً يصبح عن الإنتقام بشخصية Scorpion، وهي قصة معروفة عبر تاريخ السلسلة عن تنكر الشرير Quan Chi بشخصية Sub-Zero زعيم عشيرة Lin Kuei العريقة التي تستخدم الجليد بطرق النينجا.

فيلم Mortal Kombat سيكون من إخراج Simon McQuoid وإنتاج Aquaman James Wan، حيث كان من المقرر له أن يصدر في يناير الماضي، ولكن تم تأجيله إلى شهر أبريل القادم مثل جميع Warner Bros الأخرى التي تأجلت خلال هذا العام.

ولمن يرغب في مشاهدة الإعلان مترجم باللغة العربية، تستطيع مشاهدته هنا بالأسفل..

سيصدر الفيلم في دور العرض السينيمائية بالإضافة الى شبكة HBO Max في الولايات المتحدة في 16 أبريل المقبل، وسيتوفر الفيلم كذلك في دور السينما داخل المملكة المتحدة في وقت لاحق من عام 2021.

هل انت متحمس لمشاهدة الفيلم؟ شاركنا برأيكم من خلال التعليقات أدناه

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار