Assassin’s Creed Valhalla تحصل على عناصر من جزء Black Flag ولوقت محدود

أطلقت شركة Ubisoft الفرنسية لعبة Assassin’s Creed Valhalla بالتزامن مع موعد إطلاق أجهزة الجيل الجديد في الأسواق العالمية، وتمكنت اللعبة خلال أسبوعها الأول من إطلاقها من تسجيل رقم قياسي في تاريخ السلسلة بأكملها، وتحقيق مبيعات تخطت ما حققة أي جزء من أجزاء السلسلة خلال نفس الفترة ليصبح هذا الجزء الجديد هو الأسرع مبيعا في تاريخ سلسلة Assassin’s Creed، بالإضافة الى تحقيقها أيضاً لإنجاز جديد في مبيعات نسخة الحاسب الشخصي من خلال متجر يوبي سوفت لكي تصبح العنوان الأكثر مبيعاً في تاريخ مترجها الخاص منذ إطلاقه أول مرة.

جميعنا يتذكر لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag الرائعة، التي يعتبرها الكثير من محبي السلسلة الجزء الأكثر شهرةً في تاريخ السلسلة، خاصةً أنه صدر بالتزامن مع إطلاق كل من جهازي PS4 و Xbox One، وكانت سفينة Jackdaw التي رافقت اللاعبين طوال المغامرة في اللعبة واحدة من أكثر العناصر التي جعلت من Black Flag متميزاً عن غيره.

Assassin’s Creed Valhalla

الخبر الجميل أنه بإمكانك الآن الحصول على مظهر سفينة Jackdaw وإستخدامه في لعبة Assassin’s Creed Valhalla ولفترة  محدودة من الوقت حتى تاريخ 23 من فبراير هذا الشهر، وهي ستكون ضمن التحديث الأخير الذي صدر للعبة وللمزيد من التفاصيل بإمكانك التوجه الى صفحة الشركة الرسمية.

التحديث رقم 1.1.2 للعبة يحمل إسم River Raid، صدر على جهاز البلايستيشن 4 و 5 جلب معه بعض تحسينات العامة باللعبة وإصلاح الأخطاء وإضافة محتويات كثيرة، والذي سيأخذك إلى مناطق غير مستكشفة في إنجلترا مليئة بالأعداء من أجل الإغارة بالإضافة الى مجموعة جديدة من المكافآت والتحديات.

وفي حال كنت تريد إعادة بعض الذكريات الجميلة والإمتنان لـ Black Flag فبإمكانك الآن إكمال التحديات من أجل الحصول على السفينة Jackdaw في الحال.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button