الاخبار

Assassin’s Creed Valhalla تحصل على عناصر من جزء Black Flag ولوقت محدود

أطلقت شركة Ubisoft الفرنسية لعبة Assassin’s Creed Valhalla بالتزامن مع موعد إطلاق أجهزة الجيل الجديد في الأسواق العالمية، وتمكنت اللعبة خلال أسبوعها الأول من إطلاقها من تسجيل رقم قياسي في تاريخ السلسلة بأكملها، وتحقيق مبيعات تخطت ما حققة أي جزء من أجزاء السلسلة خلال نفس الفترة ليصبح هذا الجزء الجديد هو الأسرع مبيعا في تاريخ سلسلة Assassin’s Creed، بالإضافة الى تحقيقها أيضاً لإنجاز جديد في مبيعات نسخة الحاسب الشخصي من خلال متجر يوبي سوفت لكي تصبح العنوان الأكثر مبيعاً في تاريخ مترجها الخاص منذ إطلاقه أول مرة.

جميعنا يتذكر لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag الرائعة، التي يعتبرها الكثير من محبي السلسلة الجزء الأكثر شهرةً في تاريخ السلسلة، خاصةً أنه صدر بالتزامن مع إطلاق كل من جهازي PS4 و Xbox One، وكانت سفينة Jackdaw التي رافقت اللاعبين طوال المغامرة في اللعبة واحدة من أكثر العناصر التي جعلت من Black Flag متميزاً عن غيره.

Assassin’s Creed Valhalla

الخبر الجميل أنه بإمكانك الآن الحصول على مظهر سفينة Jackdaw وإستخدامه في لعبة Assassin’s Creed Valhalla ولفترة  محدودة من الوقت حتى تاريخ 23 من فبراير هذا الشهر، وهي ستكون ضمن التحديث الأخير الذي صدر للعبة وللمزيد من التفاصيل بإمكانك التوجه الى صفحة الشركة الرسمية.

التحديث رقم 1.1.2 للعبة يحمل إسم River Raid، صدر على جهاز البلايستيشن 4 و 5 جلب معه بعض تحسينات العامة باللعبة وإصلاح الأخطاء وإضافة محتويات كثيرة، والذي سيأخذك إلى مناطق غير مستكشفة في إنجلترا مليئة بالأعداء من أجل الإغارة بالإضافة الى مجموعة جديدة من المكافآت والتحديات.

وفي حال كنت تريد إعادة بعض الذكريات الجميلة والإمتنان لـ Black Flag فبإمكانك الآن إكمال التحديات من أجل الحصول على السفينة Jackdaw في الحال.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار