تسريب جديد قد يلمح عن عودة “ثانوس” الى عالم لعبة فورتنايت قريبا..

ما زالت لعبة فورتنايت الافضل حاليا بين العاب الباتل رويال والفضل في ذلك يعود الى مطوريها في استديو Epic Games الذي يستمر بدعم اللعبة بكل ما هو جديد حتى وصلوا الى الحصول على التراخيص المطلوبة لافتعال احداث مشتركة بين اللعبة والعديد من الشخصيات البارزة سواء في عالم الالعاب او حتى الافلام السينمائية, احدها والاكثر شهرة هو “ثانوس” الذي يبدو انه سيعود الى اللعبة قريبا.

قام احد اللاعبين الذين يقومون بنبش ملفات لعبة فورتنايت خصوصا بعد التحديث الاخير عثر في الملفات وجود انيميشن لشخصية كبيرة للغاية يناسب قياسها تماما قياس شخصية ثانوس في اللعبة مما جعل الامر شبه مؤكد بقدوم الشخصية مرة اخرى الى اللعبة وربما ايضا ننتظر حدثا مشترك اخر بين اللعبة وعالم مارفل السينمائي كما تشاهدون ادناه في التغريدة.

يذكر ان الحدث الحالي الموجود داخل اللعبة مشترك مع لعبة Street Fighter وشخصياتها وهذا يثبت ويدل ان المطورين في استديو Epic Games يبذلون قصارى جهدهم في الحفاظ على قاعدة لاعبيهم النشطين وعودة ثانوس قد تعيد وتبقي اللاعبين لفترة اطول حتى.

هل نحن على مشارف الحصول على الشخصية فقط ام ان هناك حدث مشترك قادم مستقبلا وقريبا جدا, اخبرونا عن مرادكم متابعينا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى