ربما يكون هذا اغرب تعاون مشترك مع لعبة Fortnite حتى الان..

تعمل لعبة Fortnite على جلب شخصيات مختلفة من عالم العاب الفيديو والسينما والاعمال الترفيهية الاخرى وقد شهدنا مؤخرا تعاون مشترك مع الكثير من الالعاب والاعمال مثل Marvel و Star Wars و NFL و God of War وغيرها ولكن ان صحت هذه التسريبات الجديدة فسيكون هذا اغرب تعاون مشترك يمكن ان تحصل عليه اللعبة.

احد منبشي ملفات الالعاب والمختص في البحث في ملفات لعبة Fortnite تمكن من العثور على صور فنية لشخصية Peter Griffin بطل سلسلة Family Guy الشهير في داخل ملفات اللعبة على ما يبدوا انه تم اضافتها بعد التحديث الاخير ولكن لا يوجد الكثير من التفاصيل حول طبيعة هذه الصور الغريبة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل.

قد يكون من الغريب ان نرى شخصية مثل Peter Griffin يتواجد في لعبة مثل Fortnite خاصة ان اللعبة تستهدف بشكل كبير فئة صغار السن واعتقد ان Peter Griffin لا يتناسب مع هذا التوجه, ناهيك عن ان شهرة المسلسل رغم انه مازال يعرض على بعض القنوات التلفزيونية الان انه لم يعد بتلك الشهرة.

Image
صور من داخل ملفات لعبة Fortnite

استهداف لعبة Fortnite جلب شخصيات معروفة في عالم العاب الفيديو والسينما وغيرها قد تكون خطوة جريئة وتعطي اجواء متجددة لجمهور اللعبة ولكن الى اي حد سيصل هذا التعاون وماذا سنرى في المستقل اذا ظهرت شخصية Peter Griffin في اللعبة في يوم من الايام؟!

حتى الان لا يمكن الجزم بان هذه الشخصية ستظهر في اللعبة خاصة ان الصور التي عثر عليها هي ملتقطة مباشرة من المسلسل التلفزيوني وليست مصممة بشكل ثلاثي الابعاد وبمحرك اللعبة كما هو معتاد مع تسريبات الشخصيات الاخرى التي ظهرت في ملفات اللعبة قبل الاعلان عنها.

هذا الامر يقودنا في اتجاهين الاول هو ان تكون هذه مجرد مزحة مضحكة يتلاعب بها احد مطوري اللعبة مع منبشي الملفات وجمهور اللعبة او ننا بالفعل سنرى شخصية هذا المجنون تظهر في اللعبة في يوم من الايام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار