الاخبار

مخرج Doom Eternal يفكر جدياً في جعل بطل الجزء القادم أنثى..

صرح المخرج والمدير الابداعي للعبة الاكشن واطلاق النار من منظور الشخص الأول Doom Eternal بأنه يفكر بجدية في امكانية اضافة بطل انثى قاتلة في لعبته القادمة.

ومن خلال حديثه في مقابلة أثناء البث المباشر على منصة التويتش ذكر هوجو انه اقترح في العديد من المرات على زملائه اضافة البطلة الانثى في أحدى اجزاء السلسلة أو على شكل اضافة توسعة للعنوان الأخير، بدلاً من أن تتم إعادة بطل السلسلة الحالي للعبة مرةً أخرى.

هوجو من خلال حديثه كان متأكداً للغاية بأن وجود بطلة أنثى من شأنه أن يؤثر على طريقة اللعب وفي أسلوب القتال الخاص بها بالاضافة الى امكانية امتلاكها للعديد من الأسلحة التي سوف تتميز بها، وفي أثناء اسهابه حول هذا الموضوع حين سؤاله عن إحتمالية حدوث ذلك، قال هوجو:

لقد فكرت في الامر كثيراً وعدة مرات، أعتقد أننا إذا فعلنا ذلك سأريدها أن تكون قاتلا بمعنى الكلمة، وأعتقد أنه من المثير للاهتمام كيف سيؤثر ذلك على Glory Kills والأسلحة التي سوف تكون لديها من خلال أسلوب القتال العدواني وبالتأكيد سيكون نوعًا مختلفًا كلياً من العدوان.

لذلك سأسعى بكل جهدي بأن أجعل من ذلك يؤثر على طريقة اللعب بطريقة تكون ذات معنى ومغزى، وبمما أنني فكرت كثيراً بحدوث ذلك لذلك أتمنى أن يكون الأمر واقعاً في القريب العاجل.

لذلك تخيلو كيف ستكون قاتل انثى من العصور الوسطى وكيف ستؤثر على اللعبة بشكل كبير، بالتأكيد سيكون شيئاً رائعاً.

لم يتحدث هوجو حول اصدار جزء جديد من اللعبة، ولكن جميعنا يعلم بأن Doom Eternal امتلكت مؤخراً توسعة اضافية تحمل اسم The Ancient Gods، واللعبة متوفرة على جميع الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، بالاضافة الى خدمة الجيم باس  لمايكروسوفت.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار