الاخبار

Vampire The Masquerade – Bloodlines 2 لن تصدر هذا العام وتغيير فريق التطوير!

لعبة Vampire The Masquerade – Bloodlines 2 هي من الألعاب التي طال إنتظارها حقاً والتي عانت وما زالت تُعاني في مرحلة التطوير. من سنين إلى الآن تم تأجيل اللعبة أكثر من مرة وتم تغيير كاتبها الرئيسي ولكن كان من المخطط أن تصدر اللعبة هذا العام إنما هذا لن يحدث.

في الحقيقة هذا ليس كل شيء، التأجيل ليس الخبر المفاجئ هنا إنما أعلنت شركة Paradox Interactive الناشرة للعبة عن تغييرها لفريق التطوير الذي كان يعمل على تطوير Vampire The Masquerade – Bloodlines 2 لعدة سنين. في رسالة على خادم الديسكورد (عبر ResetEra)، تم الإعلان رسمياً عن تأجيل اللعبة لأجل غير مُسّمى، ولهذا السبب تم إيقاف الطلب المسبق.

استديو Hardsuit Lab الذي كان يعمل على اللعبة أيضاً توقف عن ذلك حيثُ تم تغيير الاستديو بشكل كامل ولكن لم يتم الكشف عن الاستديو الجديد الذي سيستلم هذا العنوان المنتظر. شكرت الشركة الناشرة فريق التطوير على عمله على بناء أساسيات اللعبة وأخبرونا أيضاً أنّ Vampire The Masquerade – Bloodlines 2 مهمة جداً لهم.

أكّد الفريق أيضاً أنّ لعبة مصاصي الدماء ما زالت قيد التطوير ولم يتم التخلي عنها. هل سنحصل على أخبار سارة حولها في المستقبل القريب؟ نتمنى ذلك ولكن لا نعتقد أنها ستصدر قبل عامين على الأقل إذا إستمر الحال كذلك. أتمنى أن لا يكون مصيرها مثل Dead Island 2 أيضاً.

لعبة Vampire The Masquerade – Bloodlines 2 من المفترض ان تصدر على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي, لكن هل أحبطكم خبر تأجيلها وتغيير المطورين؟ شاركونا بالتعليقات ادنها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار