شاهد كيف كان شكل لعبة Among Us قبل الاطلاق, فارق كبير عن وضعها حاليا..

لا يوجد اي اختلاف في الرأي على نجاح لعبة Among Us المفاجئ والغير مسبوق ولكن لكل مشروع او عنوان بداية سيئة او بالاحرى بداية متواضعة للغاية لذلك قام مطور اللعبة بمشاركة فيديو من سلسلة فيديوهات قادمة ترينا كيف بدت اللعبة قبل اطلاقها في عام 2018 وطبعا الفارق واضح.

فريق التطوير Innersloth قام بمشاركة متابعيه على موقع تويتر بفيديو بسيط يريهم فيه كيف بدت لعبة Among Us قبيل اطلاقها في عام 2018 مؤكدا ان الفارق كبير بين الجودة في نسخة ما قبل الاطلاق عن النسخة الحالية, فما هو رأيكم انتم متابعينا, شاهدوا الفيديو..

هذا فيديو واحد فقط من سلسلة فيديوهات قادمة سيشاركنا اياها فريق التطوير عن اللعبة ليرينا كيف كانت قبل اطلاقها وايضا سيتم مشاركة المتابعين بفيديو يطلعنا على عمليات تطوير اللعبة من خلف الكوابيس, وكما نشاهد في الفيديو فقد كانت تصاميم اللعبة بسيطة جدا وخالية تقريبا من اي تفاصيل ولكن الان اصبحت اكثر حيوية وافضل من الناحية البصرية والصور بالاسفل قد تعطينا نظرة افضل على فوارق التغير بين النسخة الاولى والنسخة الحالية.

نذكر بأن اللعبة متاحة على اجهزة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية وتشهد اقبال كبير من ميع انحاء العالم ويمكنك متابعة تغطيتنا لاهم الاخبار الخاصة بها هنـا, هل انت من لاعبي Among Us؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى