مسلسل Halo TV سيبث على القنوات التلفزيونية العام المقبل

بعد سنوات من الانتظار والأخبار والشائعات والأحلام التي كان ينتظرها عشاق السلسلة حول انتاج مسلسل تلفزيوني مبني على أحداث وشخصيات سلسلة ألعاب HALO حصرية مايكروسوفت الشهيرة، بشكل رسمي سيرى النور أخيراً العام المقبل وسيحمل اسم Halo TV.

المسلسل سيكون من انتاج Showtime وخدمة البث المباشر Paramount Plus وبالتعاون مع استديوهات 343 Industries ، حيث صرح ديفيد نيفنز  المدير التنفيذي في Showtime و CBS بأن الموعد النهائي هو سنة 2022، ويهدف المسلسل لكي يكون سلسلة محددة من أجل خدمة البث، ونشعر جميعاً بأنه سوف ينجح خاصةً بعد مشاهدة اللقطات الخاصة بالمسلسل.

الممثل Pablo Schreiber هو الذي سيلعب دور الشخصية Master Chief بطل السلسلة الشهير، وأحد أهم اعمالة The Wire و Orange Is the New Black، وسيتم تصوير احداث المسلسل في العاصمة الهنغارية بودابست، وستكون أحداثه في القرن السادس والعشرين حيث ستواجه البشرية تهديداً فضاياً غير مسبوق، بالإضافة الى مغامرات وقصص ملحمية محبوكة سيحتويها المسلسل.

بدأ انتاج مسلسل Halo TV بشكل رسمي في عام 2019، ولكنه تأخر التصوير بسبب جائحة COVID-19 أدى الى تأخر عملية الانتاج والتصوير مثل معظم الانتاجات العالمية التي تأجلت لنفس السبب.

الكثير منا متحمس من أجل اقتراب مشاهدة المسلسل، ولكن يبقى لنا تساؤلنا الخاص حول هذا الأمر، والذي هو أن Master Chief لا يظهر وجهه أبداً ومن النادر كذلك سماع صوته، كيف اذاً يمكن أن يكون الدور في المسلسل, قد يكون الامر معقد ولكن سننتظر لنرى ما الذي سيقدمه لنا؟ شاركونا آرائكم حول الأمر

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى