الاخباربث مباشربلايستيشن 4بلايستيشن 5
مميز

شاهد البث المباشر لحدث بلايستيشن State Of Play هنا..

الليلة سيكون موعدنا مع حلقة جديدة من فعاليات حدث بلايستيشن State Of Play الذي تشاركنا سوني من خلاله عن اخر التحديثات حول العاب بلايستيشن القادمة من الطرف الاول وايضا الثالث.

موعيد البث المباشر

حسب ما تم الاعلان عنه فسوف يمتد الحدث لمدة نصف ساعة تقريبا وسيبدأ في تمام الساعة 1:00 فجرا بتوقيت مكة, الساعة 10 مساء اليوم الخميس بتوقيت جرنتش.

روابط البث المباشر

الحدث كالمعتاد سيكون مسجل بشكل مسبق وسيبدأ بثه بشكل مباشر عبر منصات البث المباشر التابعة لبلايستيشن على اليوتيوب وتويتش ويمكنكم مشاهدة البث بشكل حي عبر النافذة بالاعلى او اتباع الرابط بالاسفل

ما الجديد؟

خلال نصف ساعة من العرض المستمر ستضعنا سوني على اخر التحديثات بخصوص عدد من العناوين التي تم الكشف عنها خلال فعاليات سابقة ونتوقع ان نحصل على تحديثات بخصوص العاب مثل Kena: Bridge of Spirits و Solar Ash و Little Devil Inside و Oddworld: Soulstorm و Stray وهي عناوين تم استعراضها خلال الحدث الماضي ولكن نتوقع ان نحصل هذه المرة على تواريخ اطلاق لعدد من هذه العناوين.

PlayStation 'State of Play' virtual showcase event: How to watch, start time | Technology News,The Indian Express

الحدث حسب ما وعدتنا به سوني سيركز على 10 عناوين ولكن نتوقع ان يكون هناك مفاجأت تنتظرنا للكشف عن عناوين جديدة سواء من الطرف الاول او الطرف الثالث وهذا سيفتح باب واسع من اجل التوقعات.

البعض يتوقع ان نحصل على تفاصيل جديدة حول لعبة God of War الجديدة رغم التخوفان بأن اللعبة قد خرجت من اجندة هذا العام.

ايضا لا نستبعد ان تستغل روكستار حدث هذه الليلة وتشاركنا اخر التحديثات حول نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA5 و GTA Online التي من المفترض ان تصدر بشكل حصري مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 بعد منتصف هذا العام وربما يكون الوقت مناسب الليلة من اجل الكشف عن العرض الاول للعبة بشكلها الجديد.

رغم ذلك فهناك حديث يدور حول احتمالية ان تكشف روكستار عن ثلاثية GTA الكلاسيكية بنسخة محسنة هذه الليلة ولكن لا مصادر رسمية حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

في كل الاحوال سيكون موعدنا بعد عدة ساعات من الان وبالطبع سنكون معكم من خلال تغطيتنا المباشرة لاهم الاعلانات التي ستتم خلال الحدث فكونوا معنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار