لعبة Halo Infinite تبدو رائعة بالصور الجديدة، شاهد بنفسك!

لعبة Halo Infinite هي من أكثر العناوين المنتظرة على الإطلاق لأجهزة اكسبوكس لكونها العلامة التجارية الأكبر والأنجح لمايكروسوفت. كان من المخطط أن تصدر اللعبة العام الماضي مع اكسبوكس سيريس اكس / اس ولكن بعد إستعراض أسلوب اللعب، تم نقد رسوماتها بشكل كبير ولهذا السبب قرر فريق التطوير لتأجيلها. على ما يبدو، هذا التأجيل أفادها بشكل كبير.

في صباح اليوم، شاركنا فريق 343 Industries لقطات شاشة جديدة للعبته المنتظرة Halo Infinite بدقّة 4K من نسخة الحاسب الشخصي. هذه الصور بدون شك أفضل بمراحل مما رأيناه سابقاً في العرض الأخير. لا نعلم مواصفات الحاسب الشخصي الذي تم أخذ هذه الصور منه ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّ العرض الأخير كان من نسخة الحاسب وقيل حينها أنها تمثّل التجربة التي سيحصل عليها اللاعبون على اكسبوكس.

لقد أرفقنا لكم الصور الجديدة بالأسفل ولكننا ننصحكم بمشاهدة الصور من المصدر الرئيسي وتكبيرهم لرؤية جميع التفاصيل الجديدة، تستطيعون فعل ذلك من خلال الضغط هنا. الآن متّعوا أعينكم بأحدث الصور لأحدث هالو.

في المصدر، شاركنا فريق التطوير أيضاً مجموعة من لقطات الشاشة بأوقات مختلفة تظهر لنا نظام الجو الذي يتغير حسب الوقت. اللاعب Klobrille المختص باكسبوكس شاركنا صورة متحركة جمع بها هذه الصور يمكنكم من خلالها رؤية كيف يتغير الجو بذات المكان.

من المخطط أن تصدر لعبة Halo Infinite في خريف عامنا الحالي. ما رأيكم في الصور الجديدة؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها الآن؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى