تسريب بعض تفاصيل تحديث الموسم السادس للعبة Fortnite, مركبات متوحشة بذكاء صناعي!

يبدوا ان لعبة Fortnite لتستعد لتقديم شيء مختلف هذه المرة من خلال محتوى الموسم السادس الذي ينتظر جمهور اللعبة التعرف على تفاصيله وطبيعة المحتوى الذي سيحصلون عليه من خلاله ولكن دائما التسريبات تسبق الرسميات وهذا ما حدث اليوم.

كما نعلم معظم تفاصيل تحديثات لعبة Fortnite نحصل عليها من خلال ملفات اللعبة التي يصل اليها بعض المنبشين ويتمكنوا من التعرف على المحتوى المستقبلي القادم اليها وهذه المرة تم العثور على ملفات يبدوا انها لوغرزميات ذكاء صناعي غير مكتمل لمركبات عثر على اصول ملفاتها في تحديث 15,40 الاخير.

مصدر هذه المعلومات هو Mang0e المعروف عنه بمشاركة تسريبات تحديثات اللعبة القادمة حيث كشف عن ملفات ذكاء صناعي AI غير مكتملة يطلق مركبات ما وحسب تخميناته فيعتقد ان اللاعبين ربما يواجهوا مركبات يتحكم بها اعداء ستهاجمهم او ان المركبات نفسها ستمتلك ذكاء صناعي ستلاحق اللاعبين بشكل تلقائي وهذه المركبات قد تمتد من السيارات حتى الطائرات المروحية, حيث جاء في التغريدة التالي:

تمت إضافة بعض قدرات ذكاء الاصطناعي غير مكتملة للمركبات في التحديث 15.40, ماذا يمكن أن يعني هذا؟ لدي اثنين من التخمينات “الغير مؤكدة”:
– يمكن لـ NPC’s / Bots / Bosses التحكم في هذه المركبات
– قد تكون هناك مركبة تهاجم اللاعبين، مثل مركبة “الزعيم” (مثل مروحية)

Image

حتى الان لا نعلم ما طبيعة هذه الملفات المشفرة ولكن وفي معظم الاوقات كل ما يتم اكتشافه عن طريق ملفات اللعبة يتحول في النهاية ليكون حقيقي لذلك سننتظر الى حين وصول المزيد من المعلومات المسربة بنفس الطريقة او ان يتم الكشف رسميا عن المحتوى الخاص بالموسم السادس.

حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول طبيعة هذه المعلومات وهل تعتقدون اننا سنواجه في اللعبة مركبات متوحشة تهاجم اللاعبين في Fortnite الموسم السادس ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى