الاخباربلايستيشن 5

الصينيون يجدون طريقة جديدة يستخدمون بها جهاز بلايستيشن 5, ليس للعب او مشاهدة الافلام!

يعد جهاز بلايستيشن 5 واحد من اقوى اجهزة الالعاب المنزلية حيث يقدم الجهاز قدرة كبيرة في معالجة البيانات والفضل يعود لوجود وحدة APU متطورة جدا في احشاء الجهاز ولكن يبدوا ان الصينيون قد وجدوا طريقة جديدة يمكنهم ان يستفيديو من خلالها من هذه القوة.

حسب تقرير نشره موقع Gadgettendancy فقد وجد الصينيون ان جهاز بلايستيشن 5 مناسب جدا للاستخدام في عملية تعدين العملات الرقمية او ما يعرف بـ Crypto Mining وحسب التقرير فقد تمكن بعض المستخدمين من الوصول الى بنية الجهاز الداخلية وربما قاموا بقرصنته ورفع قوتة وحدة المعالجة المركزية Overlocking من اجل اتمام العمليات بالصورة المطلوبة.

اشار نفس التقرير الى ان الجهاز يستخدم حاليا لتعدين عملة الايثيريوم حيث يعمل بسرعة معالجة تصل الى 98.76 MH/s واستهلاك طاقة يصل الى 211 وات وربما يكون هذا دليل واضح على انه تم اختراقة او رفع قوته Overlocking حيث ان الجهاز يعمل في الاساس بسعر 50 MH/s.

ايضا شاركنا المصدر المذكور صورة تظهر تثبيت انظمة جديدة على الجهاز معدة للتوافق مع نظام لينوكس المتوافق مع اجهزة بلايستيشن كما تشاهدون في الاسفل.

هل نجاح استخدام بلايستيشن 5 في تعدين العملة الرقمية سيجعل المهتمين بهذا المجال ينضموا الى السماسرة من اجل محاربة اللاعبين الذين يسعون الى الحصول على الجهاز ويتسبب في انقطاعة بشكل اكبر من الاسواق؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار