مطوري لعبة Horizon Forbidden West يشاركوننا اولى الصور من داخل مقر الاستيديو الجديد

استيديو Guerrilla Games غني عن التعريف فقد عرف الاستيديو بأنه احد اقوى استيديوهات بلايستيشن التي تقدم عناوين من الدرجة الاولى AAA اخرها كانت لعبة Horizon Zero Dawn ويستعد الاستيديو لاطلاق الجزء الثاني منها Horizon Forbidden West الذي سيصدر في وقت ما من هذا العام.

مؤخرا علمنا ان الاستيديو يعمل على تجهيز مقرة الجديد في مدينة امستردام حيث من المقرر ان يكون هذا المقر من اكبر مقرات الاستيديو واليوم شاركنا الفريق مجموعة من الصور التي تنشر لاول مرة من داخل اروقة الاستيديو الجديد.

المقر الجديد سيكون بمثابة قلعة لفريق Guerrilla Games حيث يتكون من عدة اقسام ولكن الملفت في الامر ان المقر سيتضمن صالة متكاملة لتسجيل مشاهد التقاط الحركة MOCAP وايضا سيكون هناك استيديو مجهزة لتسجيل الاصوات الخاصة وتأليف الموسيقى.

Guerrilla Games Studio

حسب ما شاهدناه في الصور فسيكون الاستيديو ايضا مجهز بسبل الراحة للمطورين مثل وجود مقهي وصالة العاب رياضية ويمكن وصف المكانة بأنه على احدث طراز من حيث التصميم والتجهيزات.

بالطبع هذا التغير والتوسع يأتي في اطار دعم سوني لاستيديوهاتها الداخلية والرقي بها لاعلى مستوى كون هذه الاستيديوهات قدمت ومازالت تقدم الكثير من الاعمال التي تحقق نجاحات منقطعة النظير وساهمت في جعل منصة بلايستيشن المنصة رقم واحد حول العالم.

بينما ننتظر ان نحصل على لعبة Horizon Forbidden West التي شارفت على الاكتمال نتوقع ان يكون الاستيديو قد بدأ بالفعل للعمل على مشروعه التالي والذي لم يكشف عنه حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار