Ancestors Legacy واحدة من افضل الألعاب الإستراتيجية تحصل على نسخة مجانية

لعبة Ancestors Legacy هي لعبة تكتيكية استراتيجية تاريخية مستوحاة من العصور الوسطى لمحاربي الفايكنج، والأنجلو والساكسون والسلاف والألمان، تتميز اللعبة بجمع الموارد وإدارة المعارك بمجموعة كبيرة من القواعد والمعسكرات التكتيكية وتوسيعها، بالإضافة الى القواعد الخاصة بك بأقصى قدر من التفاصيل الدقيقة.

لذلك تعتبر اللعبة الساحة المثالية لمحبي تحريك الجيوش وسفك الدماء وبناء الخطط العسكرية، خاصةً أنها تحتوي على قصة تمتد الى أربعين ساعة من طور اللعب الفردي والمهام الفريدة، وهي متوفرة في النسخة الكاملة.

Ancestors Legacy أطلقت النسخة المجانية التي تحمل اسم “Peasant Edition” من نظام اللعب الجماعي والتي تحتوي على أربعة مهام من حملة Ancestors Legacy’s Viking، بالإضافة الى إمكانية الإختيار مابين 17 خريطة متعددة اللاعبين يمكنك إستخدامها في معارك من لاعبين إلى ستة لاعبين ضد خصوم بشريين أو ضد الذكاء الاصطناعي.

حيث ستتولى قيادة الفرق بدلاً من الوحدات الفردية، وسوف تستخدم البيئة والتضاريس والعناصر المتوفرة لصالحك من أجل نصب الكمائن والإغارة على الأعداد الهائلة من الأعداء.

في النهاية اذا كنت من محبي الألعاب الاستراتيجية، وخاصة سلسلة Company of Heroes، فهي تشترك في الحمض النووي معها بشكل كبير، أي أنها تشبهها في طريقة التحكم والفكرة العامة، وبإمكانك التوجه الى متجر Steam من أجل تجربة النسخة المجانية من خلال هذا الرابط.

اللعبة صدرت في عام 2008 وهي من تطوير Destructive Creations ومتوفرة بنسختها الكاملة على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكس بوكس وان وجهاز نينتندو سويتش.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button