الاخبار

عمدة جزيرة تسوشيما ينوي منح كل مطوري سوني الذين عملوا على Ghost Of Tsushima لقب “سفير”..

لم نتوقع ابدا بأن يكون نجاح لعبة Ghost Of Tsushima كبيرا الى هذا الحد قبل ان ندرك بأنها حصرية من حصريات شركة سوني التي يجب بطريقة او بأخرى ان تضع بصمتها بين الالعاب الكبيرة, بالفعل اللعبة كسرت جميع التوقعات حتى جعلت عمدة بلدة تسوشيما الحقيقية يمنح مطوري اللعبة Sucker Punch وسام سفراء السياحة والان ينوي منح البقية لقب السفير.

ادعت عدة تقارير ان نجاح لعبة Ghost Of Tsushima ساهم بشكل كبير في زيادة الاقبال على جزيرة تسوشيما الحقيقية ايضا خرجت عدة حملات تبرعية لجمع الاموال لترميم تماثيل الجزيرة وبالفعل تم جمع ما يقارب 260 الف دولار امريكي لترميم التماثيل التي تشكل جزء مهم من تاريخ الجزيرة الذي اقتبست عنه اللعبة.

اعلنت سوني عن شراكة مع القائمين على الجزيرة حيت تم العمل على حملة تسويقية جديدة مصممة لتشجيع محبي اللعبة على زيارة الجزيرة الحقيقية. للاسف الشديد تأجلت الحملة بسبب فيروس كورونا لكن العمدة هيتاكتسو قال إنه يأمل أن يستمر الاهتمام في تسوشيما بعد فترة إطلاق اللعبة وأوضح ما يلي ذكره:

منذ يناير من العام الماضي كنت أتحدث بالفعل مع مدينة تسوشيما و سوني لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا فعل شيء معا ولكن بسبب فيروس كورونا الجديد تم تأجيل كل شيء.

لقد اعتبر كل من استديو Sucker Punch وسوني أنه نظرا لكون تسوشيما جزيرة نائية, فإن هناك قيودا مختلفة تتعلق بتوافر المرافق الطبية ولهذه الأسباب قررنا جميعا الامتناع عن الترويج للزوار للقدوم إلى الجزيرة.

ومع ذلك ردا على الجائحة، سمعنا أصواتا من المستخدمين من جميع أنحاء العالم الذين أرادوا معرفة المزيد عن الجزيرة لذلك شرعنا في المحادثات مع الاستديو المطور للعبة وسوني وكنا نفكر في ما يمكن أن نفعله خلال هذا الوقت عندما يكون السفر إلى اليابان مقيدا, سنقوم بتفعيل حدث رقمي قريبا.

العمدة ايضا قال انه سيقوم بمنح وسام السفير لكل مطوري شركة سوني ولكل مطور له يد في تطوير اللعبة, فما هو رأيكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار