تقرير

Fortnite الموسم السادس, اليكم جميع المواقع الجديدة على خريطة اللعبة..

لم نكن نتوقع ابدا نجاح لعبة Fortnite بهذا الشكل ابدا, لطالما كانت تخرج مختلف التقارير بتنبؤات وتوقعات انتهاء اللعبة وفناءها خصوصا في ظل تواجد عناوين قوية للغاية, حسنا احد اسباب استمرارية اللعبة هو الدعم المستمر من قبل مطوريها في استديو Epic Games لها والذي يأتيها على شكل مواسم وخرائط جديدة, اليوم سنحدثكم عن جديد خريطة الموسم السادس.

خريطة الموسم السادس من لعبة Fortnite اعادت لنا بعض المناطق وقدمت الينا مناطق جديدة ايضا, وهذا ما سنعرضه عليكم متابعينا بحيث سنقوم باستعراض المناطق الجديدة وشكلها وايضا سنعرض اليكم المناطق التي عادت من جديد الى اللعبة في موسمها الجديد, بلا اية اطالة لنبدأ..

The Spire

يعمل هذا الموقع الجديد كنقطة محورية عملاقة للموسم السادس, اي بمثابة نقطة الصفر له, هذا هو المكان الذي انتهت فيه مهمة اللاعب الفردي التي بدأت في الموسم الجديد مع شخصية التأسيس (الرجل ذو وجه الخوذة الرشيق) وليس الزائر النحيف  الذي غلف نفسه بالسحر, هذا المكان الجديد يعتبر برج ضخم آخر من ابراج اللعبة.

يضم الجزء العلوي منه صندوق للنهب وحبل للانزلاق, بحيث نرى ان فريق Epic Games ينوي بشكل واضح منح اللاعبين في هذا الموقع فرصة للهرب والافلات السريع من الخصوم.

Boney Burbs

موقع اخر جديد من مواقع خريطة الموسم السادس للعبة, يقع على بعد مرمى حجر إلى الغرب من الموقع الاول اعلاه, يعمل هذا الموقع بشكل أساسي كبديل لموقع يشبه الأبراج المائلة هنا بديلا عن الموسم الماضي, فقد حصل على اسمه من عظام الديناصورات التي تحمل جميع الهياكل مع بعض جماجم تريسيراتوبس التي تزين بعض الأسطح.

كل مبنى هنا كبير جدا والذي نأمل أن يساعد في منع اللاعبين الآخرين من الازدحام أثناء الهبوط الأولي ولكن إذا ساءت الأمور, فهناك دائما محطة وقود على حافة المدينة للتراجع السريع والهرب الفعال.

Colossal Corps

ومن المضحك حقا كيف يقدم فريق التطوير مواقعهم الجديدة التي قد ترمز الى شيء معين, فالخريطة الجديدة يبدو انها تشير الى عصر الديناصورات, لذلك قد تجد أن القليل من الكولوسيوم قد نجا وتم تزيينه بقطع من عظام الديناصورات, اعلاه نشاهد الموقع الجديد “بيت المزرعة” الذي سيكون بمثابة المركزي والبوابة الجنوبية ايضا بحيث سيكونان أهدافا واضحة لتشهد مواجهات عنيفة نظرا لحجمها الكبير.

Guardian Towers

هناك ستة من هذه الابراج في الخريطة والتي يمكنك التفكير فيها كنسخ مصغرة من منطقة Spire, يطلق عليها اسم “حارس البحر او الارض” اعتمادا على موقعها, ستجد عادة بعض المنازل الصغيرة القريبة منها والتي يمكنك استخدامها للصناعة اليدوية.

الجزء المفضل  من أبراج الجارديان هو لوحة التشغيل الخاصة بهم في الأعلى والتي تتيح لك سحب الطائرة الشراعية مرة أخرى, يمكن ايجاد هذه الابراج في كل من Lazy Lake, Weeping Woods, north of Retail Row, northeast of Colossal Crops, east of Stealthy Stronghold, and east of Sweaty Sands.

المواقع العائدة

لا يمكن طبعا لفريق التطوير ان يقوم بقلب الخريطة رأسا على عقب لكي تصبح جديدة كليا على اللاعبين, في خريطة الموسم السادس ستعود بعض المواقع المألوفة للاعبين مثل منطقة المصنع النووي وابراجه وغيرها, لذلك سيتمكن اللاعب المحنك في اللعبة من فرض سيطرته هناك والاستعداد بشكل كامل للهيمنة على المواقع الجديدة.

هذه هي متابعينا جميع المواقع الجديدة في خريطة الموسم السادس للعبة Fortnite, فهل بدأتم في مغامرتكم الجديدة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار