الاخباربلايستيشن 5

تحديث: بلايستيشن 5 متوفر للشراء الان في المملكة العربية السعودية, نسخة رقمية وعادية..

مع ندرة توفر جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق العالمية وايضا المحلية هناك الكثير يبحث عن فرصة الحصول عليه بأي طريقة كانت ولكن من خلال محاولات بلايستيشن السعودية توفير الكميات المناسبة كلما كانت الفرصة مواتية وبالاسعار المناسبة بعيد عن السوق السوداء والسماسرة.

تحديث: نفذت الكمية

من خلال متجر الالكترونية الحديثة “مي ستور” يمكنك الان حجز نسختك من جهاز بلايستيشن 5 سواء بالنسخة الرقمية او النسخة العادية القياسية مع الحصول على وحدة تحكم اضافية ضمن حزمة موحدة للجميع بسعر 2138 ريال سعودي للنسخة الرقمية و 2598 ريال سعودي للنسخة العادية.

يمكنك بدء طلب الجهاز الان وستتم عملية التسليم خلال 10 ايام من تاريخ الحجز, هذه المدة لا تعني انك ستستلم الجهاز بعد 10 ايام بل ستتم عملية التسليم خلال 10 ايام وقد تستغرق اقل من هذا الوقت.

للاسف النسخ المتوفرة تجبرك على الحصول على وحدة تحكم DualSense اضافية بالسعر المعروض حيث لا يمكنك الحصول على اي من النسختين دون ذلك ولكن تبقى فرصة جيدة وسعر مناسب للحصول على الجهاز مع وحدة تحكم اضافية.

نعود ونذكر بأن الكميات محدودة لذلك اذا كنت تخطط للحصول على جهاز بلايستيشن 5 في المملكة العربية السعودية الان فهذه هي فرصتك الانسب لذلك ولك ما عليك فعله الان التواجه من خلال الروابط التالية بالاسفل للحصول على النسخة التي تريدها حسب رغبتك.

يذكر ان جهاز بلايستيشن 5 قد صدر في الاسواق العالمية منذ شهر نوفمبر من العام الماضي وقد تخطت مبيعات الجهاز 4.5 مليون وحدة حتى نهاية ديسمبر من العام الماضي 2020 ومازال الجهاز يعاني من نقص في توفرة في الاسواق العالمية بسبب قلة الانتاج.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار