الاخباربلايستيشن 5

لعبة God Of War Ragnarok قد تتطرق الى الحضارة المصرية وترتبط بها..

لا شك ابدا بأن لعبة God Of War Ragnarok تعد واحدة من اكثر الحصريات المنتظرة من قبل جمهور السلسلة, حتى هذه اللحظة لا نعلم اي شيء بخصوص اللعبة ولا حتى الشخصيات التي ستتواجد فيها او طبيعة القصة ومجرياتها, لكن اليوم قد نكون حصلنا على طرف خيط بسيط يعطينا لمحة بسيطة عن القصة بحسب مجلتها المصورة التي تحمل الاسم وزمن اللعبة نفسه.

كما تعلمون, العدد الجديد من سلسلة المجلات المصورة للعبة سيصدر قريبا, وكما قلنا تسير احداثها في زمن اللعبة الجديد لذلك قد تعطينا هذه المجلات المصورة تلميح بسيط عن مجريات قصة لعبة God Of War Ragnarok, حسنا العدد القادم بحسب موقع Gaming Bible سيقوم بالربط ما بين عالم السلسلة و الـ Gods المصرية بشكل كبير حيث ان الموقع قد حصل على بعض الشخصيات المصرية التي ستتواجد في العدد المقبل.

العدد القادم من مجلة اللعبة المصورة ستقدم شخصيات مصرية جديدة وهي Heka و Thoth واخيرا Khonsu ويقال بأن جميعها Gods تماما مثل كريتوس بحيث تتمع بقدرات خاصة وخيالية فهل يعد هذا تلميحا عن احداث اللعبة القادمة من السلسلة يا ترى..؟

يذكر ان كاتبي المجلات المصورة ليس لهم اية علاقة بكاتبي قصة اجزاء السلسلة ولكن يوجد بينهم تواصل فيما يتعلق بالشخصيات واخذ الاراء فيما يتعلق بالقصة, لذلك ليس من الضرورة ان تكون احداث القصص المصورة مماثلة لاحداث اللعبة حتى ولو كان كلا المشروعين يتبعان لاسم او عنوان واحد.

نذكر بأن الجزء القادم من سلسلة God Of War تحت التطوير تحضيرا لاطلاقه بشكل حصري لاجهزة سوني هذا العام كما هو معلن فما هي توقعاتكم لقصته واحداثه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار