الكشف عن موعد إصدار بلايستيشن 5 في مصر، لن تنتظروا طويلاً!

في بداية شهرنا الحالي، شوقنا فريق بلايستيشن الشرق الأوسط لشيء يخص الحضارة المصرية عبر فيديو تشويقي يظهر لنا رموز اللغة الفرعونية. قبل أسبوعين، كشفت سوني عن المفاجأة التي كانت أنّ إطلاق بلايسيتشن 5 في مصر باتَ على الأبواب. اليوم، تم الكشف عن موعد الإصدار الرسمي للجهاز في “أم الدنيا”.

من خلال حساب بلايستيشن الشرق الأوسط العربي على تويتر، تم الإعلان أنّ جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في مصر بعد ثلاثة أسابيع تقريباً، وتحديداً في الثامن من أبريل. الموّزع الرسمي للجهاز المنتظر والمحبوب للغاية سيكون IBS وسيتوفر من خلاله مع ضمان الشركة المُصنّعة لمدة إثني عشرة شهراً. إلى الآن لم يتم فتح أبواب الطلب المسبق ولكن ينص الفريق على أنّهُ قادم قريباً.

بلايستيشن 5 مصر

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنّ جمهور اللاعبين في جمهورية مصر العربية سيحصلون على الجهاز بسعره الرسمي بعيد عن السماسرة الذين يسيطرون على معظم الأسواق العربية في الوقت الراهن ولكن حتى الآن لم يكشف كم سيكون سعر الجهاز حسب التسعيرة المحلية، نتوقع أنّ السعر سيكون منطقي وأفضل من أسعار السوق السوداء.

ألف مبروك للاعبين المصريين حيثُ يعتبر جهاز بلايستيشن 5 من أفضل أجهزة الألعاب المنزلية بسبب التقنيات والألعاب التي يحتوي عليها. ننصحكم بمحاولة الحصول عليه عبر الطلب المسبق واليوم الأول نظراً لقلة الأجهزة الموجودة حول العالم. لذلك ابقي عينك على موقع VGA4A لمعرفة آخر التطورات حول هذا الموضوع.

الآن أصبح بلايستيشن 5 في مصر تقريباً، فهل تخططون للحصول عليه؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى