اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

اكسبوكس ستسعرض أكثر من 100 لعبة الأسبوع المقبل بما فيهم Stalker 2..

مِنذُ بداية العام ومايكروسوفت تعمل بجهد على تطوير اكسبوكس وزيادة اهتمام اللاعبين بها بدايةً من استحواذ بيثيسدا الضخم إلى إضافة عناوين ممتازة على اكسبوكس غيم باس ,في مساء البارحة، أعلنت الشركة عن حدث رقمي سيركز على الألعاب المستقلة وسنرى فيه عدة عناوين منتظرة بما فيهم Stalker 2.

من خلال منشور على مدونة اكسبوكس الرسمية، أعلنت مايكروسوفت أنها ستعقد حدث رقمي لـ ID@Xbox بالتعاون مع موقع Twitch في السادس والعشرين من مارس. هذا الحدث سيركز على الألعاب المستقلة القادمة للمنصة وسيحتوي على الكثير من إعلانات وتحديثات لأكثر من 100 لعبة مستقلة وسنرى إعلانات جديدة من مطورين وناشرين مثل Devolver Digital و Curve Digital و DrinkBox و Dear Villagers وأكثر.

أخبرتنا مايكروسوفت أيضاً أنها ستطلق عروض تشويقية ومقاطع أسلوب لعب جديدة لأكثر من خمسة وعشرين لعبة بما فيهم Stalker 2 المرتقبة و Second Extinction و The Ascent و The Wild at Heart و Voidtrain و Exo One وأكثر. بالإضافة لذلك، سيتم عمل إعلانات حول عناوين مستقلة قادمة إلى منصة اكسبوكس وإلى خدمة اكسبوكس غيم باس.

مقدمي العرض سيكونوا مؤثرين معروفين من تويتش حيثُ كما قلنا أعلاه، تويتش هي أحد القائمين على الحدث وستتمكنون من مشاهدة الحدث حصراً عليه عبر قناة اكسبوكس او قناة تويتش للألعاب في السادس والعشرين من مارس الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شخصياً انا متشوق جداً لرؤية الألعاب المستقلة خاصةً لأنني من محبي ألعاب Devolver Digital وأتطلع بشدّة للعبة Stalker 2. ماذا عنكم؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار