الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5عروض و تخفيضات

سوني تعلن عن عرض لخدمة بلايستيشن بلس, اشترك واحصل على هدية مميزة..

بشكل مفاجئ اعلنت شركة سوني اليوم من خلال متجر بلايستيشن الرقمي عن عرض جميل يتعلق بخدمة بلايستيشن بلس وايضا خدمة PS Now, هذا العرض سيكون متاح لفترة محدودة فقط ولم يتم الاعلان عنه بعد رسميا انما يمكنكم ايجاده من خلال واجهة متجر الجهاز.

من خلال متجر بلايستيشن يمكنكم الان الاشتراك لمدة عام في خدمة بلايستيشن بلس او خدمة PS Now وفي المقابل ستحصلون على رصيد بقيمة 15 دولار امريكي سيتم اضافتها الى محفظتك في المتجر لاستخدامها في شراء اي منتج, هذا العرض سيكون لمدة محدودة حيث تبين انه متاح من تاريخ 18 الشهر الجاري وحتى تاريخ 23 منه, اي انه ابتداء من تاريخ اليوم سيتبقى لديكم 4 ايام للحصول عليه وبعدها سيختفي كليا.

اذا ما قمنا باحتساب تكلفة العرض متابعينا, سيكون الامر كالاتي, اشتراك البلس يكلف 60 دولار امريكي وستحصلون على رصيد بقيمة 15 دولار امريكي يظهر لدينا ان القيمة الفعلية للاشتراك هي 45 دولار امريكي وكذلك الامر بالنسبة لعرض خدمة PS Now.

نذكر بأن خدمة البلس تقدم لكم العديد من المزايا الرائعة مثل قدرتكم على اللعب عبر الشبكة جماعيا مع الاصدقاء والحصول على مساحة تخزينية سحابة تساوي 1000 جيجا بالاضافة الى حصولكم على لعبتين مجانيتين كل شهر ومؤخرا تم زيادة العدد ليصبح عدد الالعاب الشهرية المجانية لمشتركي الخدمة 3 العاب بدلا من اثنتين.

انا بالنسبة لخدمة PS Now فهي عبارة عن مكتبة مليئة بالعناوين الحصرية لسوني وعناوين طرف ثالث ويتم تحديث الخدمة شهريا عن طريق زيادة عدد معين من العناوين اما بشكل دائم او مؤقت, فماذا تنتظر عزيزي اللاعب اذا كنت لا تملك اشتراك في هاتين الخدمتين الان فرصتك للحصول عليه عبر العرض المذكور.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار