الاخباربلايستيشن 5

مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تتخطى حاجز 6 مليون عالميا..

نعم, يستمر جهاز سوني الضخم الحالي بلايستيشن 5 بتحطيم الارقام القياسية شهرا تلو الاخر, فما ان تلبث الشركة بالاعلان عن وصوله لرقم قياسي يتبعه رقم اخر وهكذا بانتظار انجازات المنافس الاخر في الفريق الاخضر, حسنا الجهاز وصلت مبيعاته حتى بداية الشهر الجاري الى ما يفوق 6 مليون جهاز تم بيعه عالميا منذ اطلاقه في منتصف شهر نوفمبر من العام الماضي وحتى الفترة المذكورة.

بحسب موقع Vgchartz فإن جهاز سوني الحالي بلايستيشن 5 قد فاقت مبيعاته العالمين منذ اطلاقه وحتى الاسبوع الاول من الشهر الحالي الرقم 6 مليون, واتى هذا الخبر بعد اعلان مبيعات الاجهزة المنزلية في الفترة ذاتها حيث تفوق جهاز نينتندو سويتش تلاه جهاز سوني وتبعه جهاز مايكروسوفت الاكس بوكس سيرياس اكس واس.

اليكم ادناه مبيعات الاجهزة في الاسبوع الاول من شهر مارس (3) الجاري مع مبيعاتها عالميا ايضا وترتيبها كالاتي:

  • جهاز نينتندو سويتش باع في الفترة المذكورة ما يقارب 423187 الف جهاز ليصبح اجمالي مبيعاته منذ الاطلاق حتى الاول من هذا الشهر 81 مليون جهاز تقريبا.
  • جهاز البلايستيشن 5 باع في الفترة المذكورة ما يقارب 202 الف جهاز ليصبح اجمالي مبيعاته منذ الاطلاق حتى الاول من هذا الشهر 6 مليون و 87 الف جهاز تقريبا.
  • اجهزة اكس بوكس سيرياس اكس واس باعت في الفترة المذكورة ما يقارب 104 الاف جهاز ليصبح اجمالي مبيعاتها منذ الاطلاق حتى الاول من هذا الشهر 4 مليون جهاز تقريبا.

هذه القائمة متابعينا وهي تطول مع احصائيات جهاز بلايستيشن 4 الذي ما زال يبيع حيث باع في الفترة نفسها ما يقارب 50 الف جهاز ويقترب من الوصول الى اجمالي مبيعات تساوي 116 مليون جهاز ويليه الاكس بوكس وان ومن ثم جهاز 3DS, فما هو رأيكم بمبيعات اجهزة سوني التي يبدو ان الطلب عليها قد ارتفع في ظل استمرار الجائحة الحالية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار