الاخبار

احد اللاعبين يكتشف تغير مهمة جانبية في Red Dead Redemption 2 بعد انهاءه للعبة..

تمتلئ لعبة Red Dead Redemption 2 بتفاصيل دقيقة وعلى الرغم من أن عمر اللعبة يقترب من ثلاث سنوات, لا يزال اللاعبون يكتشفون الأشياء الجديدة ويفاجئون مجتمع اللعبة بها, حيث اكتشف لاعب ذو عين نسر تفاصيل جديرة بالملاحظة تحدث فقط إذا أكمل اللاعب مهمة جانبية محددة في نقطة معينة من اللعبة نادر جدا ان تتكرر هذه النقطة او اللحظة داخل العاب شركة روكستار.

تحتوي لعبة Red Dead Redemption 2 على الكثير من التفاصيل المنتشرة في كل مكان بفضل عالمها الغني والكتابة الدقيقة والبراعة والشخصيات المدركة جيدا بشكل لا يصدق, لاحظ الكثيرون جميع الخيارات المحددة والصغيرة التي تساعد اللاعبين حقا على التعمق في شخصية آرثر مورغان لهذا لاحظ احد اللاعبين والمستخدمين على موقع Reddit امرا مثيرا حقا يرينا الدقة في تطوير وكتابة قصة اللعبة حتى لو كان هذا الامر متمثلا في مهامها الجانبية وليست الرئيسية.

If you donated to the veteran donations lady and go back after finishing the game, you can see Arthur’s name there! from reddeadredemption

نشر احد المستخدمين مستخدم صورة للوحة يمكن العثور عليها في اللعبة فقط إذا قام اللاعبون ببعض المهام المحددة للغاية, إذا أكمل اللاعبون المهمة الجانبية لجمع التبرعات مثل المهام تتطلب تبرع بمبلغ 20 دولار فيمكن أن يعثر جون مارستون على لوحة يوجد فيها تكريم لصديقه آرثر مورغان بعد سنوات, راعي البقر ذاك الذي مات منذ فترة طويلة مدرج بين عدد قليل من الاسماء المرموقة الذين ساعدوا في تمويل نصب تذكاري لأحد المحاربين القدامى.

تفاصيل صغيرة نعم, لكنها تحتاج منك شوط طويل لايجادها والاهم ان اللاعبين لا يعرفون أنه سيكون لها أي تأثير حقيقي ينعكس على عالم اللعبة, تذكروا بأن عوالم العاب شركة روكستار مرتبطة ببعضها البعض لذلك لا تستغرب العثور على تلميح يخص لعبة GTA 5 مثلا او حتى لعبة GTA 6 القادمة او اي لعبة من العاب الشركة السابقة, هل عثرتم على هذه اللوحة بعد انهاءكم لقصة اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار