الاخبارسينما

الجزء الاول من مسلسل Last of Us سيكون مزيج بين الجديد وقصة اللعبة الاولى..

الموسم الاول من مسلسل شبكة HBO بالتعاون مع شركة سوني The Last of Us سيركز على قصة الجزء الاول ولكن مخرج اللعبة نل دروكمان يقول خلال لقائه الاخير مع موقع IGN بأنه سيكون هناك انحرافات عن القصة الاصلية.

نيل دروكمان هو مخرج لعبة سوني الرائجة وكريغ مازن هو مخرج المسلسل التلفزيوني تحدثوا إلى IGN حول ما سيأتي في الموسم الاول من مسلسل Last of Us حيث كان من الواضح أن الفريق في HBO لن يرغب في الابتعاد كثيرا عن قصة إيلي وجويل, لكن دروكمان يقول الآن أن الأشياء ستنحرف قليلاً عن لعبة The Last of Us ومع ذلك، سيلاحظ عشاق اللعبة أين يتداخل الاثنان بطرق مدهشة.

ذكر كل من مازن ودروكمان أن الحوارات التي ستتواجد في المسلسل ستأتي مباشرة من اللعبة, وقد يتم الاستعارة ببعض عناصر القصة لكن هذه الرحلة ستظل شبه مستقلة وسيشعر محبي اللعبة بالتجديد عند مشاهدتها.

The Last of Us هو سلسلة جديدة حيث تم بناء العالم بشكل جيد للغاية، لذا فإن وضع تلك الاساسيات سيقطع شوط طويل لجعل كل شيء يتدفق بشكل طبيعي وأوضح دروكمان:

تحدثنا بإسهاب عن أن الموسم الأول من العرض سيركز على اللعبة الأولى مشيرا إلى أن “الأسس الفلسفية للقصة” بالنسبة له ولمازن كانت هي الشيء الأساسي الذي يجب فهمه بشكل صحيح في السلسلة, فيما يتعلق بالأشياء السطحية مثل هل يجب أن ترتدي الشخصية نفس القميص المنقوش أو القميص الأحمر نفسه؟ قد يظهرون فيه أو لا, فهذه اشياء أقل أهمية بالنسبة لنا من الحصول على جوهر هوية هؤلاء الأشخاص وجوهر رحلتهم.

اذا, حسب ما سنتوصل اليه من هذه التصريحات ان هناك نزاع بين ربط احداث وحوارات الجزء الاول من المسلسل مع احداث وحوارات الجزء الاول من اللعبة وحيث يعمل دروكما على جعلها منفصلة وتقدم شيء جديد لجمهور اللعبة بينما شركة HBO تريد ان تجسد اكبر قدر ممكن من احداث اللعبة في المسلسل وهذا في النهاية سيعطينا مزيج سيرضي جمهور اللعبة بشكل كبير من اجل التعرف على اشياء جديدة ربما تشدهم لمتابعة المسلسل حتى النهاية.

مسلسل The Last of Us يقبع تحت الانتاج الكامل في الوقت الراهن ولكن حتى الان لم يتم الكشف عن موعد العرض الاول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار