الاخباربلايستيشن 5

الكشف عن سعر بلايستيشن 5 في مصر مع موعد الطلب المسبق، لا تضيع الفرصة..

سوني أبدعت بما قدمته لنا من تقنيات وألعاب على بلايستيشن 5 إلى حد الآن ولكن للأسف بعض المناطق العربية لم تتمكن من الحصول على الجهاز (بطريقة رسمية على الأقل)، أحد هذه المناطق على بلايستيشن 5 هي مصر. الأسبوع ماضي شاركتنا بلايستيشن الشرق الأوسط موعد إطلاق الجهاز واليوم عادت لنا بتفاصيل جديدة.

من خلال حساب بلايسيتشن الشرق الأوسط على تويتر، تم الإعلان أنّ أبواب الطلب المسبق للجهاز المرتقب ستفتح في الخامس والعشرين من مارس بالإضافة إلى المحلقات، أيّ بعد يومين. سيتوفر بلايستيشن 5 في مصر بسعر 15،999 جنيه مصري للنسخة القياسية (مع محرّك أقراص) وعلى ما يبدوا، لن تتوفر النسخة الرقمية.

سعر وحدة التحكم DualSense سيكون 1999 جنيه مصري وسعر منصة شحن وحدة التحكم سيكون 899 جنيه مصري بينما الكاميرا ستتوفر بسعر 1799 جنيه مصري وسماعات Pulse 3D اللاسلكية ستزور مصر بسعر 2799 جنيه مصري، وأخيراً جهاز التحكم بالوسائط بسعر 999 جنيه مصري.

سيتوفر بلايستيشن 5 في مصر مع ملحقاته في الثامن من أبريل. أبواب الطلب المسبق ستفتح بعد يومين كما قلنا أعلاه لذلك ننصحكم بعدم تضييع الفرصة وعمل طلب مسبق من البائعين الرسميين من اليوم الأول نظراً لقلة النسخ المتاحة عالمياً. الموزّع الرسمي للجهاز في مصر هو IBS وسيأتي مع ضمان الشركة المُصنّعة لمدة إثني عشرة شهراً.

مرةً أُخرى نريد إن نبارك إلى اللاعبين المصريين ونتمنى أن يتمكن الجميع من الحصول عليه لتجربة الجيل الجديد من أجهزة ألعاب الفيديو. هل أنتم تخططون للحصول عليه؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار