الاخبار

المحتوى الجديد Hitman 3 Seven Deadly Sins قادم في الأسبوع المقبل

يعود إلينا من جديد العميل Agent 47 في دوره المعتاد بعمليات الإغتيال بكل الطرق الإحترافية وبدون رحمة في Hitman 3 وذلك من أجل تنفيذ أهم المهام في حياته المهنية، وهذه المرة عاد إلينا بإضافة الخطايا السبع، والتي تحمل اسم Hitman 3 Seven Deadly Sins.

قبل قليل أعلن الإستيديو المطور IO Interactive من خلال مقطع دعائي مشوق عبر حسابه على منصة اليوتيوب عن المحتوى الجديد أو الإضافة القابلة للتنزيل والتي تحمل إسم Hitman 3 Seven Deadly Sins.

الخطايا السبع عبارة عن مجموعة من الفصول لن تقدم أي خرائط جديدة بل ستكون مجرد إعادة تصور لبعض الأماكن المعروفة، وفيها يستعد العميل 47 من أجل مواجهة الخطايا السبع المميتة والتي ستبدأ مع الفصل الأول الذي يحمل إسم “الجشع” او Greed، والذي سوف يصدر بتاريخ 30 مارس أي بعد أسبوع من الآن.

سوف يتبعها كذلك عدة فصول أخرى مستقبلاً ويمكنك الحصول عليها كل على حدى بسعر 5 دولارات لكل واحدة منها، أو يمكنك شراء المجموعة كاملة Seven Deadly Sins Collection مقابل 29.99 دولارًا.

بعد إنتهاء أحداث الفصل الأول ستحصل على عصا الشيطان وبدلة Rapacious و Greedy Little Coin وسوف يتبع الفصل الأول ستة فصول أخرى تحمل اسم  Pride و Sloth و Lust و Gluttony و Wrath و Envy كما هو  موضح في الصورة بالأسفل.

Hitman 3 Seven Deadly Sins

لعبة Hitman 3 من تصميم وتطوير IO Interactive وهي تعمل على محرك Glacier Engine الرائع، الذي طورته الشركة خصيصاً للعبة العميل 47، وشهد هذا الجزء تطويرات وتحسينات أفضل من الأجزاء الماضية من اللعبة التي إستخدمت نفس المحرك.

صدرت اللعبة على الحاسب الشخصي، والاجهزة المنزلية لكل من مايكروسوفت وسوني، ونينتندو و Google Stadia في العشرين من يناير هذا العام 2021.

هل ستكمل رحلة العميل 47 في مواجهة أخطر المجرمين على وجه الأرض؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار