الاخبارالهاتف المحمول

الإعلان عن Rocket League Sideswipe، نسخة الهواتف المحمولة من Rocket League!

لعبة Rocket League هي من أشهر الألعاب الجماعية في العالم وتحديداً في الشرق الأوسط وهذا أمر متوقع نظراً لأنها ممتعة جداً وسهلة للاعبين الجدد ولكنها تستغرق الكثير من الوقت لتتقنها, في مساء البارحة، فاجئنا استديو Psynoix بإعلانه عن Rocket League Sideswipe، نسخة الهواتف المحمولة من اللعبة الرياضية.

يأتي لنا هذا الإعلان مع استعراض أسلوب اللعب الأول الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه. كما لاحظتم، بدلاً من منظور الثلاثي الأبعاد، لعبة Rocket League Sideswipe ستكون ثنائية الأبعاد بشكل يتناسب أكثر مع الهواتف المحمولة، وشخصياً أرى أنّ هذا قرار مناسب جداً.

بجانب ذلك، أكدّ فريق التطوير أنّ اللعبة الجديدة ستحافظ على جوهر أسلوب لعب الأولى وستقدم تحكم سهل سواء كنت أحد مخضرمي Rocket League او لاعب جديد يكتشف طريقه حول الملعب.

أيضاً، سيكون هناك آليات متقدمة ونظام مستوى تنافسي بالإضافة إلى نظام التخصيص المعهود الذي يقدم لك حرية جيدة مع الكثير من المحتوى المختلف. ستحتوي اللعبة على طوران وهما لاعب ضد لاعب او لاعبين ضد لاعبين وكل مبارة ستستمر لمدة دقيقتين بدلاً من خمسة دقائق.

ستصدر Rocket League Sideswipe مجاناً على أجهزة أندرويد و iOS حول العالم في وقتٍ لاحق من هذا العام. إلى الآن لم توضح الشركة طريقتها التجارية بالحصول على الأرباح خاصةً أنها اصبحت مؤخرا أحد استديوهات شركة ألعاب إيبيك التي تحارب كل من آبل وغوغل.

على الرغم من أنني لست أحد لاعبي الهواتف المحمولة إنما أتطلع لتجربة اللعبة الجديدة خاصةً لأنني أمضيت أكثر من 2000 ساعة على النسخة الأصلية منها على الحاسب. ماذا عنكم متابعينا الأعزاء؟ شاركونا في التلعيقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار