GTA5الاخبارموضوع مميز

جمهور لعبة GTA 5 بدأ يفقد صبرة وركستار تواصل الصمت..

بعد مرور 7 سنوات تستمر روكستار في دعم لعبة GTA 5 بالمزيد من المحتوى المخصص لطور الاونلاين GTA Online والذي يقدم بعض الاحيان محتوى كبير يدفع جمهور اللعبة للعودة اليها والتمتع باتمام التحديات والمهمات سواء بشكل تعاوني مع اصدقائهم او بشكل فردي كما حدث مع المحتوى الاخير.

ايضا تقدم روكستار تحديثات اسبوعية للعبة بعضها يكون بلا معنى ولا يجلب الكثير من المحتوى الجديد ورغم ذلك فمازالت تحديثات اللعبة تتفوق على تحديثات Red Dead Online التي مازال جمهورها غير راضي بشكل كبير على ما تحصل عليه من تحديثات مقارنة بلعبة GTA Online وعلى الرغم من ذلك الا ان جمهور الاخيرة بدأ يفقد صبرة بشكل واضح خاصة انه يبحث عن شيء اخر بعيد عن التحديثات الدورية او الموسمية!!

مؤخرا وبعد ان اعلنت روكستار عن التحديثات الاسبوعية للعبة GTA Online كان تفاعل الجمهور مختلف عن اي مرة حيث تسأل الجميع عن لعبة GTA 6 التي طال انتظارها بينما تتقاعص روكستار في الحديث عنها والاكتفاء ببالتلميحات البعيدة طوال السنوات الماضية.

من خلال ردور جمهور اللعبة على تغريدات روكستار في الفترة الاخيرة تظهر مدى ملل هذا الجمهور من الانتظار واكتفاء روكستار باطلاق تحديثات دورية قد تكون بلا فائدة للعبة بينما تتغاضى عن الكشف عن اي تفاصيل عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء القادم.

لا نستبعد ان نرى في وقت قريب ظهور مجموعات على الانترنت تطالب روكستار بالاعلان عن لعبة GTA 6 والاكتفاء بما وصف بـ (حلب) لعبة GTA 5 التي تستمر الشركة في دعمها منذ اكثر من 7 سنوات دون الاعلان عن شيء جديد في السلسلة.

هناك مطالبات واضحة الان اما بأن تكشف الشركة عن لعبة GTA 6 او تقوم بعمل ريميك لاحد اجزاء السلسلة السابقة وكأن الجمهور يريد من الشركة تقديم شيء جديد بعيد عن GTA 5 و GTA Online.

السؤال الان هو, هل ستستجيب روكستار لهذه المطالبات في وقت قريب ام ستنتظر لحظة الانفجار لترى حملات مناهضة تظهر على الانترنت من هذا الجمهور الذي طالما كان داعم للعبة وسبب في نجاحها المنقطع النظير.

هل انت راضي عن ما تحصل عليه لعبة GTA Online من محتوى اضافي متجدد بشكل اسبوعي او موسمي كافي ليجعلك تنتظر الكشف عن لعبة GTA 6 في اي وقت تراه روكستار مناسب؟

اليكم بعض تعليقات الجمهور الغاضب!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار