GTA5الاخبار

سلسلة GTA تدخل التريند على تويتر بسبب انتقاد احد السياسيين لها ولشركة روكستار..

دخلت سلسلة GTA مرة اخرى من مرات عديدة التريند في موقع تويتر لسبب كبير جعل من احد السياسيين الاستراليين يعلقون على اللعبة والسلوك الذي يمكن ان يتعلمه الاطفال وبناء عليه وجه الى شركتها المطورة لها روكستار انتقاد لاذع اللهجة فيه القليل من التهديد والوعيد, اليكم ادناه ما قاله بيتر دوتن عضو في الحزب الاسترالي الليبرالي ووزير الشؤون الداخلية الاسترالية.

خلال مقابلة اجرتها احدى القنوات التلفزيونية تطرق باتون للمشكلات التي تواجهها النساء والقصص المروعة التي سمعها والتي تشمل الفتيان المراهقين على وجه التحديد, حيث قال ما يلي ذكره رابطا سلسلة العاب GTA على وجه التحديد عن دونها من العناوين الاخرى كالاتي:

بصفتي أب لابنة تبلغ من العمر 19 عاما وصبيا في سن المراهقة, فإن القصص التي اسمعها ترعبني, وليس من غير المألوف ابدا … ان تقوم الفتيات الصغيرات  برفعن التنورة او اظهار منطقة الثدي بشكل بارز, وما إلى ذلك.

إنه سلوك غير مقبول تماما بالنسبة للأولاد المراهقين, يتعين على الآباء أولا وقبل كل شيء التأكد من أننا نعلمهم القيم الصحيحة والاحترام الذي يحتاجون إليه تجاه المرأة.

إضافة إلى ذلك, إذا كنت تلعب Grand Theft Auto كطفل يبلغ من العمر 13 عاما سيقوم الكثير من الأولاد المراهقين بذلك … في تلك اللعبة ليس فقط ،كما تعلمون يقودون السيارات بتهور يمكنك الذهاب لممارسة رقصة الحضن يمكنك الذهاب وإطلاق النار على الشرطة … ولذا فنحن بحاجة إلى إجراء محادثة أوسع حول التأثيرات على هؤلاء الأولاد الصغار في كل من البيئة الأسرية والمجتمعية على وجه الخصوص عبر الإنترنت.

ايضا تم وضع اللوم على المواقع الترفيهية مثل TikTok وموقع Instagram وغيرهم ولكن سبب دخول اللعبة للتريند على موقع تويتر هو ذكره للعبة روكستار فقط لدونها من الالعاب الاخرى الاكثر وحشية حتى, هذا كل ما قاله فما الذي ستقولونه انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار