شاهد اعادة تصميم جهاز بلايستيشن 5 باستخدام النحاس الاصفر اللامع 😍

ربما شكل جهاز بلايستيشن 5 المستقبلي بدأ يجذب انظار الكثير اليه خاصة اولائك المتخصصين في التصميم والتعديل الذين يتطلعون لوضع لمساتهم الخاصة عليه واعطائه المزيد من الجمالية بطريقتهم الخاصة.

احد هؤلاء هو المؤثر واليوتيوبر ماثيو بيركس الذي يمتلك قناة DIY Perks ويشتهر بقيامه بالكثير من التعديلات على الكثير من الاجهزة الالكترونية المختلفة ولكن اليوم لديه تحدي كبير من اجل تغير شكل جهاز بلايستيشن 5 الخاص به ليعطية مظهر جديد مغطة باللون الاصفر الذهبي اللامع.

ماثيو اختار النحاس الاصفر ليكون لون جهاز بلايستيشن 5 الخاص به حيث يتصف هذا المعدن بلونه اللامع وصلابته الشديدة ومن هنا كان التحديث خاصة عند تصميم الالواح الجانبية للجهاز والتي تتخذ الشكل المتموج الغريب حيث اجبر ماثيو على القيام بنقل هذه التموجات الى الواح النحاس بطريقة يدوية بالكامل وحسب وصفه في الفيديو الذي نشاهدونه بالاسفل فقد استغرق هذا الامر الكثير من الوقت وكانت هناك العديد من المحاولات الفاشلة ولكنه في النهاية نجح في الحصول على الشكل الدقيق الذي يتطلع اليه.

ايضا قام ماثيو باعادة تصميم الواجهة الامامية الوسطى للجهاز والتي تشكل الواجهة السوداء اللامعة حيث قام بتفكيك الجهاز بالكامل واخراج الواجهة البلاستيكية من ثم قام باعادة رسمها على قطعة ورق من ثم قام بقص لوح النحاس بشكل مطابق لقطعة الورق من ثم قام بتدويرها لتتطابق مع الشكل النهائي للواجهة الاصلية.

اخيرا تم تصميم فتحات الازرار و USB الامامية ومن ثم قام بتركيب جميع القطعة في مكانها ليظهر الجهاز اخيرا بمظهر لامع وجذاب جدا كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

هناك الكثير من المحاولات الفردية من بعض الاشخاص من اجل التعديل على الجهاز واعطائه طابع خاص مميز في انتظار ان تقوم سوني بطرح الوان جديدة او تتعاقد مع شركات طرف ثالث لتعمل على اطلاق اغطية بالوان مختلفة حسب رغبة المستخدمين ولكن وحتى ذلك الحين فهل فكرت انت بأن تقوم بتغير شكل الجهاز الخاص بك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى