الاخبار

هاشتاق وداعا فورتنايت يدخل التريند على تويتر ويشهد تفاعل كبير من الجمهور!

دخلت لعبة فورتنايت التريند مرة اخرى من مرات عديدة على موقع تويتر وهذه المرة تحت هاشتاغ غريب فعلا قد يوحي بنهاية اللعبة او على الاقل ملل جمهورها منها, الهاشتاغ الذي جعل اللعبة تتصدر على الموقع المذكور يدعى #ripfortnite او ارقدي بسلام لما يبدو ان الجمهور اصبح يبحث عن شيء جديد ينتظره من اللعبة التي ربما اصبحت تقدم محتوى متكرر.

بحسب ما ذكر موقع Dualshockers فإن الاسباب التي ادت باللاعبين اذا كتابة مثل هذا الهاشتاق الخاص بلعبة فورتنايت وتصدره التريند في موقع تويتر الى ما يلي ذكره:

  • اولا, يعتقد مجتمع اللاعبين بأن اللعبة اصبحت مملة للغاية, فكل موسم يقدم تقريبا الفكرة ذاتها مع بعض الاضافات الخاصة بالاشياء وعودة بعض اساليب اللعب التي كانت في مرحلة ما تسعد اللاعبين, انطلاق الهاشتاغ لا يعني الغاء اللعبة او ايقافها بقدر ما يعني تحسينها والاستماع لمطالب لاعبيها اكثر.
  • ثانيا والاهم, المقامرة بدأت تغزو اللعبة بشكل كبير وهنا لا نعني المقامرة من محتوى اللعبة بل يتم ذلك عن طريق فتح بث مباشر بين لاعبين اثنين او اكثر ويتم وضع شروط معينة مثل قتل اكبر عدد ممكن او الفوز في النهاية ومن يخسر يقوم بدفع المال بشكل مباشر وعن طريق بث مشجع امام آلاف وربما مئات الالاف من اللاعبين التي تشاهد.

هذه هي الاسباب بحسب الموقع التي ادت الى تصدر الهاشتاق التريند في موقع تويتر ولكن السؤال الواجب طرحه هنا هو هل سيستمع مطوريها في استديو Epic Games الى اللاعبين الذين اطلقوه ام انه سيمر مرور اي هاشتاغ عادي اخر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار