الاخبار

اكتشاف شخصية غامضة في ملفات لعبة Fortnite..

الامر المثير في لعبة Fortnite ان اللاعبين يمكنهم التعرف على محتوى التحديثات القادمة من خلال ملفات اللعبة التي اصبح الان هناك مختصين ينبشون هذه الملفات من اجل الوصول الى الجديد الذي يستعد المطورين للكشف عنه قبل ان يتم الامر بشكل رسمي.

اخر ما تم اكتشافه هو وجود شخصية NPC غامصة تحمل الاسم “بلوتو” عثر على ملفاتها في داخل اللعبة ضمن تحديثات الموسم الاخير ولكن لا يوجد الكثير من التفاصيل حول هذه الشخصية الغامضة حتى الان.

حسب المسرب الشهير HypeX الذي شاركنا هذه التفاصيل عن هذه الشخصية الغامضة فلم يتم توفير اي تفاصيل في ملفات اللعبة عن هذه الشخصية سوى الاسم الذي يعتقد انه قد لا يكون الاسم النهائي بينما يتوقع بناء على قلة المعلومات حول هذه الشخصية ان تكون مخصصة لحدث ما اما نهاية الموسم السادس او بداية الموسم السابع.

في كل الاحوال ورغم ان هذه المعلومات ما زالت غير رسمية الا انه ما يظهر في ملفات اللعبة في اغلب الاوقات يتحول ليصبح حقيقة لذلك وربما يتم اضافة المزيد من التفاصيل والمحتوى المتعلق بهذه الشخصية في المستقبل ومع قدوم المزيد من التحديثات للعبة خلال الموسم الجاري وهذا ما ستفعلة بالغالب شركة ايبيك لتكون المحتوى الجديد القادم المرتبط بهذه الشخصية الغامضة بشكل تدريجي.

لعبة Fortnite متوفرة على اجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي والهواتف الذكية بنظام اندرويد بينما ما زالت نسخة ios معزولة عن التحديثات منذ العام الماضي بسبب الخلاف القانوني بين شركتي ايبيك وابل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار