مطوري حصرية بلايستيشن 5 الجديدة Abandoned يردون على شائعات كوجيما..

تم امس الاعلان بشكل مفاجئ عن لعبة الرعب الجديدة Abandoned التي ستصدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 هذا العام وبينما بدأت حسابات بلايستيشن المختلفة تروج للعبة ظهرت بعض التقارير التي تشير الى ان هذه اللعبة ستكون هي مشروع كوجيما التالي الذي شوقنا له طوال الفترة الماضية.

مصدر هذه المعلومات غير معروف ولكن من خلال متابعتنا لبعض التقارير التي ظهرت مبكرا على الانترنت فقد تم تتبع حسابات اللعبة والمطورين في استيديو Blue Box Games حيث تبين انه لا يوجد موقع نشط لهم وحساباتهم على الانترنت غير نشطة او مجمدة الامر الذي دفع الكثير للاعتقاد ان هذه اللعبة من تطوير كوجيما وهو يستخدم نفس اسلوبه السابق الغامض للترويج لها كما فعل مع لعبة MGS: Phantom Pain وغيرها.

لكن وبعد ساعات قليلة من انتشار هذه الشائعات التي وجدت طريقها الى الانترنت بشكل سريع خرج المطورين في استيديو Blue Box Games ليؤكدوا ان مشروع لعبة Abandoned لا علاقة له بكوجيما لا من قريب او من بعيد وانه مشروع الاستيديو الاضخم حتى الان والاول من نوعه حيث كان يقبع تحت التطوير منذ 5 سنوات وجاء في تصريحات فريق التطوير التالي:

تلقينا عدة رسائل بريد إلكتروني بخصوص شائعة Hideo Kojima. ليس لدينا أي ارتباط مع Hideo Kojima ولا ندعي أن لدينا أي ارتباط ولا نعتزم المطالبة بمثل هذا الامر. نحن مجموعة صغيرة من المطورين الذين يعملون على عنوان واعد أردنا العمل عليه لفترة طويلة.

لقد كنا نساعد الاستوديوهات الأخرى في الماضي في مشاريعهم وأردنا العمل على أول مشروع كبير لنا. في حين أنه من الصحيح أننا كنا نعمل على مشاريع صغيرة في الماضي، الا اننا لم نستخدمها لأغراض تسويقية. نأمل أن تكون الصورة واضحة الان للجميع ونأمل أن نراكم جميعًا في أول كشف عن لعبة Abandoned.

يبدو ان كوجيما واستعداداته للكشف عن مشروعه القادم الذي يشاع انه سيكون لعبة رعب نفسي قد سيطر على تفكير الكثير من مجتمع اللاعبين والاعلامين واصبهم بالهوس, خاصة انه يتبع اسلوب الغموض المفاجأة في الكشف عنها.

في خبر اخر هناك تقارير تشير الى ان مايكروسوفت في اتصال مع كوجيما لضمان اطلاق عنوانه التالي حصريا على اجهزة اكسبوكس ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول الخبر هنــا.

لعبة Abandoned من المفترض ان تصدر في الربع الاخير من هذا العام 2021 حصريا على جهاز بلايستيشن 5 ويمكنك مشاهدة العرض الاول للعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى