الاخبارفيديو

لعبة Hot Wheels Unleashed تستعرض لنا أسلوب اللعب بعرض جديد..

محبي ألعاب هات وييلز والسيارات يتطلعون لتجربة Hot Wheels Unleashed مِنذُ ما تم الإعلان عنها في فبراير الماضي. في حال كنت متشوق لمشاهدة المزيد منها، أصدرَ البارحة استديو Milestone المطور والناشر لها استعرض لنا أسلوب اللعب بعرض جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه.

العرض الجديد يمتد لدقيقتين ويظهر لنا سباق كامل من نسخة الألفا المسبقة نرى من خلالها مجموعة من سيارات هات وييلز داخل حلبة تتوقعها من اللعبة. يمكنك أيضاً القفز من مكان لآخر في بعض الأماكن للتقدم بشكل أسرع  بالإضافة إلى ىإمكانية التصادم مع السيارات الأُخرى.

وفقاً للوصف، ستقدم Hot Wheels Unleashed تجربة سباقات مليئة بالإثارة بنكهة آركيدية وستقدم مركبات مختلفة بمزايا مختلفة وستحتوي أيضاً على محرر مراحل سيمكن اللاعبين من إنشاء مراحلهم، وهو أمر ممتاز بدون شك. تم تطوير اللعبة باستخدام مُحرّك أنريل وتأتي لنا من استديو Milestone الذي قدّم العديد من ألعاب السباقات مثل MotoGP 21 و Monster Energy Supercross 4 و RIDE 4 وأكثر.

ستصدر اللعبة في الثلاثين من سبتمبر على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان والنينتندو سويتش بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

انا لست من محبي ألعاب السباق بشكل كبير إنما استمتع بالألعاب الآركيدية كهذه بين الحين والآخر وأعتقد أنها ستكون لعبة ممتعة للعائلة. ما رأيكم بـ Hot Wheels Unleashed؟ شاركونا في التعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار