ما علاقة شخصية Kenny من مسلسل Attack on Titan وشخصية Trevor في GTA 5؟ اليكم الاجابة

جميعنا يتذكر كيف كانت شخصية Kenny Ackerman التي ظهرت في الجزء الثالث من مسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan الشهير والذي كان مقرباً من العائلة الحاكمة والملك السابق، وهو كذلك من قام برعاية الشخصية المحبوبة Levai Ackerman في صغره ودربه على القتال والنجاة في عالم خالي من القوانين والقوي هو من ينتصر، ويبقى السؤال المطروح الآن ماعلاقة كل من مسلسل هجوم العمالقة ولعبة GTA 5؟

في الآونة الأخيرة ظهرت بعض الشائعات التي ربطت شخصية Kenny Ackerman بالشخصية المجنونة التي يعرفها الجميع في لعبة GTA 5 وهو المجنون الآخر Trevor Philips، حيث لن يستطيع أحد أن ينكر كيف تظهر جلياً الصفات المشتركة الواضحة  بين الشخصيتين من جنون وحب للقتل والإغتيال، من أجل تحقيق أهدافهم الغريزية الخاصة.

وبعد التحري حول الأمر، وجدنا أن مؤلف المانجا الخاصة بمسلسل Attack on Titan المانجاكا الموهوب هاجيمي إيساياما إعترف بشكل واضح حول هذا الأمر، وذلك من خلال لقاء أجري معه قبل عدة أشهر من خلال المنصة التفاعلية Guidebook، والذي إعترف من خلالها بأنه كان مولعاً للغاية بلعبة GTA 5 وفي نفس الوقت أغرم للغاية بشخصية Trevor حيث قال:

كنت مدمناً للغاية على لعبة Grand Theft Auto V، وكنت مغرماً جداً كذلك بهذه الشخصية المجنونة المسماة Trevor، كنت أرغب في إنشاء شخصية تشبه، وكانت تلك بداية ولادة شخصية Kenny، لكن الشخصية المجنونة فقط لن تكون مثيرة للاهتمام ، لذلك حتى عندما يتصرف بشكل غريب، أردته في نفس الوقت أن يشعر وكأنه يتصرف بشكل طبيعي تماماً، واكن  هذا هو نوع الشخصية التي كنت أهدف إليها، لأن القوة هي كل شيء بالنسبة لشخصية Kenny.

في النهاية نعتقد أن كلا الشخصيتين  ساهمتا بطريقة أو بأخرى في شعل المسلسل واللعبة شيقتان للغاية، وكانتا تعتبران إضافة قوية للعمل، وكلاهما يمتلكان الكاريزما المجنونة، فكل واحد منهما يحب تفجير الرأٍس سواء كان عدواً أو حليفاً لا يهم، وكلاهما يمزحان في احلك الظروف والمواقف، والخيانة بالنسبة لهما جزء من حياتهما.

شاركونا آرائكم حول الأمر، هل تظنون أن هناك تشابه بينهما؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button