الإعلان عن Gord، لعبة مغامرات استراتيجية مظلمة من مطور CD Project RED سابق..

هناك الكثير من الاستديوهات التي تدخل الصناعة كل عام وأحد هذه الاستديوهات هو Covenant البولندي الجديد الذي تم تأسيسه من قبل ستان جاست، منتج سابق باستديو CD Project RED الذي قدّم لنا Cyberpunk 2077 و Witcher 3 واستديو 11 bit المعروف من This War of Mine و Frostpunk والبارحة، كشف لنا الفريق عن لعبته الأولى باسم Gord.

من خلال عرض تشويقي جديد وبيان صحفي، أعلن فريق Covenant عن Gord وهي لعبة مغامرات استراتيجية مظلمة تدور أحداثها في عالم قاتم مستوحى من الأساطير السلافية.

لعبة Gord هي لعبة فردية قادمة إلى الحاسب الشخصي في وقتٍ ما من العام المُقبل وستركز على بناء المجتمع والبقاء على قيد الحياة وقتال المخلوقات الغريبة المرعبة واستكشاف الأراضي.

وفقاً للمطورين، ستمدج اللعبة عناصر بناء المدن مع البقاء بطريقة مميزة وتحتوي على نظام مهمات مدعوم بالذكاء الإصطناعي ليقدم الكثير من التنوع في المهمات الجانبية بالإضافة إلى مراحل عشوائية وإمكانية إختيار سيناريوهات بالشكل الذي تريده مثل المهام وحجم المراحل والبيئة التي بها وحتى الطقس. بالطبع، كل شيء يحدث سيؤثر عليك وعلى مستوطتنك بالإضافة إلى تحديات مختلفة.

تبدو Gord مثيرة للإهتمام جداً وانا متشوق لرؤية ما سيقدمه لنا الاستديو المستقل الجديد عندما تتوفر العام المقبل. ما رأيكم بالعرض التشويقي الأول وفي أسلوب اللعب والتوجه الفني؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى