GTA6الاخبار

حساب Netflix الفرنسي يعلن من خلال تغريدة أن لعبة GTA 6 قادمة قريباًَ !!

بين دوامة كبيرة من الأخبار والشائعات حول موعد الإعلان عن اللعبة الأكثر إنتظاراً وترقباً خلال السنوات الأخيرة GTA 6 والحيرة التي وضعتنا فيها روكستار خلال السنوات الأخيرة، حساب منصة البث الشهيرة Netflix دخل بشكل غريب على هذا الخط، وذلك من خلال تغريدة كتبها الحساب الرسمي على منصة التويتر، ذكر فيها بأن لعبة GTA 6 ستصدر في القريب العاجل.

طبعاً منصة Netflix العالمية هي متخصصة في بث أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة والأنمي كذلك، وليس لها أي علاقة في ألعاب الفيديو لا من قريب أو من بعيد، وبالمقابل هي لا تحتاج الى هذه الطرق الإعلانية الملتوية لكي تتصيد المتابعين لها بتلك الطريقة من أجل لفت الإنتباه أو لشيء من هذا القبيل، لذلك الجميع يتسائل الآن، ماهي الغاية من وراء هذه التغريدة الغامضة!!؟؟

تسببت هذه التغريدة بإرتباك وحيرة المتابعين بشكل كبير، حيث بدت في غير محلها تماماً بالنسبة إلى Netflix لكي تعلن عن مثل هذا العنوان المرتقب، ونتيحة لذلك إنهالت على الحساب عشرات الردود والتغريدات والمشاركات، كان معظمها يطالب الحساب بتوضيح الأمر.

ومن خلال تتبع ردود المتابعين، رصدنا أن الحساب أجاب أحد المتابعين حول سؤاله عن طول فترة الإنتظار، حيث قالت له : “بين اليوم ونهاية العالم، دعنا نرى” وردود أخرى كانت من قبل أحد المسربين لأخبار روكستار الذي يحمل اسم Yan2295 حيث قال كذلك “ نعم ولكن في الحقيقة لا“.

واستمر الحساب يرد على المتابعين بمثل هذه الردود “أننا نجازف بانتظار اللعبة لفترة من الوقت”، وأضافت الشركة مازحة قائلة أن اللعبة “ستصل عندما تكون جاهزة، مثل سلسلة يجب إنتاجها“.

على كل حال نظن أن الحساب يحاول إثارة الحماس بعض الشيء، وفي حال كانت لديه مصادر داخلية مطلعة، لا يمكنه أن يستخدم حساب الشركة الرسمي من أجل هذه التسريبات، وبالمقابل روكستار كذلك لم تعلق حول الأمر حتى الآن.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار