الاخبار

حساب لعبة Metal Gear Solid على تويتر يلمح لاعلان ما قادم قريبا..

في الاونة الاخيرة شهدنا تزايد الشائعات والتسريبات التي تتحدث عن عودة سلسلة Metal Gear Solid من جديد ورغم انه لا يوجد اي اعلان رسمي من شركة كونامي المالكة لحقوق اللعبة الا انه لا يوجد دخان بدون نار.

في الاسابيع الاخيرة ظهرت اشاعة بأن كونامي تعمل على حزمة Metal Gear Solid collection التي تتضمن الاجزاء الاربعة الاساسية للسلسلة بنسخة محسنة لاطلاقها على جهاز بلايستيشن 5 بينما سبقتها شائعات تتحدث عن وجود ريميك للجزء الاول من تطوير استيديو Bluepoint الشهير وسيتم اطلاقها حصريا على جهاز بلايستيشن 5.

في خضم هذه الشائعات الكثيفة يتم نشر تغريدة مثيرة للجدل عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر ربما اشعلت نار الامل في قلوب الكثير من محبي السلسلة حيث جاء في هذه التغريدة الكثير من التلميحات التي تشير الى وجود اعلان كبير سيتم الكشف عنه في وقت قريب وقد جاء ذلك من خلال رد على تغريدة من احد الحسابات الغامضة تحمل اسم “توم اولسن” التي نعتقد انها مرتبطة بالسلسلة, والتي جاء فيها التالي:

توم ، تحدثنا عن هذا..
يرجى التحقق من برنامج الترميز الخاص بك كل صباح للحصول على تحديثات الاجتماعات وعمليات الإخلاء في حالة غارات الشركات العسكرية والأمنية.

ولدينا زوار قادمون الأسبوع المقبل، لذا انتهي من تنظيف الفتحات وتأكد من تعليق جميع الأعلام بشكل صحيح، لكن لا تلمس C4 هذه المرة.

Image

ينتمي الحساب إلى شخصية خيالية تدعى “توم اولسن” والتي، على الرغم من عدم ظهورها فعليًا في اللعبة يبدو أنها ترتبط بشكل قوي مع Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty. ويظهر في الوصف الخاص بالحساب على أنه “فني صيانة في Big Shell” والتي كما يعرف عشاق السلسلة، كانت بمثابة موقع رئيسي في لعبة Metal Gear Solid 2, ويمكن ملاحظة أن الحساب قد تم إنشاؤه قبل أقل من أسبوع وكان يغرد بانتظام وبشكل حصري تقريبًا حول Big Shell لدعم هذا الأمر.

يبدو ان كونامي تريد اقتباس اسلوب كوجيما الاب الروحي للسلسلة من اجل التميح لما هو قادم, فهل بدأت مرحلة التشويق والتلاعب بجمهور اللعبة استعداد للكشف عن شيء جديد قادم في المستقبل او ربما الاسبوع المقبل كما جاء في التغريدة الغامضة, نتمنى ذلك بالفعل!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار