رسمياً، لعبة Apex Legends قادمة إلى الهواتف المحمولة..

لعبة Apex Legends هي من أكثر ألعاب الباتل رويال المحبوبة بين مجتمع اللاعبين بسبب آليات لعبها التي أبدع بها استديو ريسباون, الشهر الماضي تم إطلاق نسخة نينتندو سويتش من اللعبة التي فاجأت الكثيرين ولكن هذا ليس كل ما كان يعمل فريق التطوير حيثُ تم الإعلان اليوم رسمياً عن نسخة الهواتف المحمولة.

من خلال منشور على مدونة اللعبة الرسمية، أعلن شاد جرينير، مخرج لعبة Apex Legends عن نسخة الهواتف المحمولة التي ستأتي باسم Apex Legends Mobile. في البداية، علمنا أنّ تم تصميم نسخة الهواتف المحمولة بشكل تناسب الأجهزة المحمولة بالإضافة إلى تغييرات وضبط لتعمل بأفضل شكل ممكن. وفقاً للمخرج، هذه هي نسخة جديدة من اللعبة ولكنها قريبة من الأصلية.

ستبدأ البيتا المغلقة في الهند والفليبين أولاً في خريف عامنا الحالي على أجهزة الأندرويد فقط ولاحقاً ستتوفر بالمزيد من المناطق وعلى أجهزة iOS. الكثيرون قلقون حول ما إن سيكون هناك لعب مشترك بين المنصات ولكن لا تقلقوا، لن يتمكن لاعبي Apex Legends Mobile من اللعب مع لاعبي اللعبة الأصلية على الأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة. وبالطبع، ستكون نسخة الهواتف المحمولة مجانية ولكنها ستحتوي على بطاقة المعركة (Battle Pass) الخاصة بها بالإضافة إلى الأزياء والعناصر التجميلية.

الإعلان عن نسخة للهواتف المحمولة للعبة أمر غير مفاجئ حقاً خاصةً بسبب نجاحات الألعاب الأُخرى التي صدرت على الهواتف المحمولة مثل Wild Rift التي هي ببساطة League of Legends بالإضافة إلى ألعاب مثل PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile.

مؤخراً، تخطت لعبة التصويب حاجز المائة مليون لاعب على المنصات الرئيسية ونتوقع أن تحقق المزيد من الإنجازات عندما تتوفر على الهواتف. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى